تفاصيل جديدة في قضية مقتل «عصافير الجنة» محمد وريان

تفاصيل جديدة في قضية مقتل «عصافير الجنة» محمد وريانتفاصيل جديدة في قضية مقتل «عصافير الجنة» محمد وريان

* عاجل23-8-2018 | 22:22

"عصافير الجنة" محمد وريان, القضية التي شغلت الرأي العام خلال ال٢٤ ساعة الماضيين,بعد العثور على جثتين لاطفال لم تكتمل أعمارهما ال٤سنوات مقتولين في مصرف بميت سلسيل بدمياط.

وتداول شباب محافظ الدقهلية، منشورات على "فيس بوك" للمطالبة بالقصاص من قتلة طفلي ميت سلسبيل المختطفين.

وكتبوا :" القصاص من قتلة عصافير الجنة في ميدان عام"، مطالبين بإعدام المتهمين على الفور.

بدأت القصة حينما خرج الاطفال مع والدهما في اول أيام العيد الثلاثاء الماضي, ولكنهما لم يعلموا انها ستكون المرة الأخيرة,فقد تم اختطافهما من ملاهى مدينة سلسيل بالدقهلية اثناء حديث والدهما مع احد الاشخاص يرجح أنه من ضمن شركاء الخاطفين.

وبعد البحث طيلة اليوم عثر على جثتيهما بترعة فارسكور بدمياط في اليوم التالي.

بدأت الواقعة باصطحاب "محمود. ن. أ. ع"، طفليه "ريان، محمد"، في نزهة لارتياد الملاهي بالمدينة، وقام أحد الأشخاص بإلهائه وصرف انتباهه عن طفليه مدعيا صداقته له، منذ أن كانا تلاميذ بالمدرسة الابتدائية، وبعد انصراف الشخص عاد لطفليه فلم يجدهما على الأرجوحة.

وأكد شهود عيان أنهم رأوا سيدة ومعها الطفلان، واستقلت مركبة "توك توك" وانصرفت باتجاه قرية السرو.

وكان والد الطفلين أعلن عن مكافأة مالية ٦٠ ألف جنيه لمن يدلي بمعلومات تساعد في التوصل إلى مكانهما، وفور العثور على جثتيهما انتقل لمركز ومستشفي فارسكور للتعرف على جثتي الطفلين وتسلم جثمانيهما.

وقاد العميد محسن نجيب مدير مباحث دمياط و الرائد محمد المليجى رئيس مباحث فارسكور عملية القبض على مساعد الجانى الذى اعترف بتفاصيل ارتكاب الجريمة وجارى القبض على المتهم الثانى و هو الجاني

https://www.youtube.com/watch?v=fMHfTvnKxkw&feature=youtu.be&app=desktop&oref=https%3A%2F%2Fwww.youtube.com%2Fwatch%3Fv%3DfMHfTvnKxkw%26feature%3Dyoutu.be%26app%3Ddesktop&has_verified=1

    أضف تعليق

    وكلاء الخراب

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2