رئيس مجلس القيادة اليمني يعزي الكويت في وفاة أميرها الشيخ نواف الأحمد

رئيس مجلس القيادة اليمني يعزي الكويت في وفاة أميرها الشيخ نواف الأحمدرئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن الدكتور رشاد محمد العليمي

عرب وعالم16-12-2023 | 15:32

بعث رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني رشاد محمد العليمي ببرقية عزاء ومواساة إلى الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت، في وفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير الدولة.
وأعرب العليمي - وفقا لما أوردته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) اليوم السبت - عن عميق حزنه بمصاب أسرة ال الصباح الكريمة، والشعب الكويتي العزيز في وفاة المغفور له الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح.
كما أعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني باسمه وأعضاء المجلس والحكومة والشعب اليمني، إلى الأمير مشعل الأحمد الجابر الصباح ومن خلاله للعائلة الأميرية، والشعب الكويتي الشقيق عن خالص تعازيه وأصدق مواساته برحيل الفقيد الكبير، سائلا الله تعالي أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يمنح أسرته وشعبه الصبر، وحسن العزاء، وأن يديم على دولة الكويت الأمن والاستقرار والرخاء، وأن يجنبها كل سوء ومكروه.
وفي السياق، أجرى وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني الدكتور أحمد بن مبارك، اتصالاً هاتفيّاً مع نظيره الكويتي الشيخ سالم الصباح، مُعرباً عن خالص تعازيه وصادق مُواساته في فقيد الأمة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت، داعياً الله عز وجل أنَّ يتغمّده بواسع رحمته، ويُسكنه فسيح جناته وأن يلهم سموه وأسرته الكريمة والشعب الكويتي الصبر والسلوان.. مُستذكِراً مواقف المغفور له في تعزيز العلاقات الثنائية ودعمه للشرعية الدستورية ووحده واستقرار اليمن، ووقوفه الدائم إلى جانب قضايا الامه الإسلامية العادلة.
ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية، عبَّر وزير الخارجية الكويتي عن بالغ شكره وتقديره على التعزيه الخالصة والمؤاساة الصادقة، مؤكداً على استمرارية النهج الكويتي في ظل القيادة الجديدة في تعزيز العلاقات الثنائية ودعمها لتطلعات الشعب اليمني في تحقيق الامن والاستقرار واستعاده عافيتها الاقتصادية ودعم كافة الجهود الرامية لتحقيق السلام المستدام في اليمن.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2