كتلة الحوار تتقدم بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي و للشعب المصري على نجاح العملية الانتخابية

كتلة الحوار تتقدم بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي و للشعب المصري على نجاح العملية الانتخابيةباسل عادل رئيس كتلة الحوار

مصر18-12-2023 | 15:08

تتقدم كتلة الحوار بالتهنئة للشعب المصري العظيم على إتمام الاستحقاق الانتخابي على مقعد رئيس الجمهورية وتحييه على مشاركته الواسعة، التي لفتت الأنظار و تعكس ارتفاع الوعي المصري رغم التحديات الاقتصادية والأمنية، كما تعد هذه المشاركة الواسعة تعبيرا واضحا من الشعب على اقتناعه و قبوله بخطوات الإصلاح السياسي، التي اتخذتها الدولة المصرية والانفتاح على جميع الآراء وهي الخطوات التي بدت جلية بإطلاق الحوار الوطني.

و تتوجه كتلة الحوار بالشكر والتقدير لجهود الدولة المصرية والهيئة الوطنية للانتخابات على نجاح العملية الانتخابية الأهم، التي شهدت مشاركة كبيرة جدا لم تشهدها مصر منذ فترة طويلة.

كما يتقدم الدكتور باسل عادل، رئيس كتلة الحوار بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي على ثقة الشعب المصري الكبيرة و المشاركة المبهرة و غير المسبوقة، التي تجعل المسئولية أكبر في تحقيق طفرة جديدة في ملفات الاقتصاد والأمن والإصلاح السياسي، الذي تعهد الرئيس باستكمال خطواتها في خطاب إعلان ترشحه في ختام مؤتمر حكاية وطن.
ويؤكد الدكتور باسل عادل أن المشاركة الواسعة هي ختم اعتماد للانجازات، التي حققتها الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتؤكد كتلة الحوار أن التحديات الاقتصادية والسيطرة على التضخم وارتفاع الأسعار هي أولويات عاجلة للمواطنين بكل فئاتهم وأن توسيع شبكة الحماية الاجتماعية باتت مطلبا ملحا للغاية.

كما أن التوتر الأمني على كل الحدود المصرية و اعتبارات الأمن القومي يجعل هذا الملف على قمة أولويات المواطن والدولة بكل أجهزتها ومؤسساتها ، وإذ تؤكد الكتلة أن نسبة المشاركة الواسعة و الفوز بنسبة كبيرة و مريحة تعد تفويضا للرئيس باتخاذ ما يلزم من قرارات و إجراءات تحفظ حدود مصر وأمنها القومي.

حفظ الله مصر وشعبها
كتلة الحوار
١٨ ديسمبر ٢٠٢٣

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2