النائب "صبور": استمرار الرئيس السيسي ضرورة وطنية أدركها الشعب المصري

النائب "صبور": استمرار الرئيس السيسي ضرورة وطنية أدركها الشعب المصريالرئيس السيسي يفوز في الانتخابات الرئاسية

مصر18-12-2023 | 16:47

هنأ المهندس أحمد صبور، عضو مجلس الشيوخ، الرئيس عبدالفتاح السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية 2024، والذي يعكس مدى وعي المصريين بالتحديات الراهنة، والتي تجعل استمرار الرئيس ضرورة وطنية.

وأشار "صبور" إلى أن حجم الإنجازات التي حققها الرئيس خلال السنوات الماضية جعلت له شعبية جارفة بين المصريين الذي يعون جيدًا حجم الضغوط التي تتعرض لها مصر بسبب بعض الأزمات الدولية والإقليمية.

وأكد "صبور"، ثقته التامة في قدرة الرئيس عبدالفتاح السيسي على التعامل مع التحديات المحلية والإقليمية والعبور منها، واستكمال ثورة البناء والنهضة التى شهدتها مصر في جميع المجالات، متوقعًا أن تكون الولاية الجديدة هي فترة جني الثمار بعد أن نجحت إدارة الرئيس في إحداث طفرة غير مسبوقة في مجال البنية التحتية وشبكات الطرق والكباري، والنقل، وتحسين مناخ الاستثمار، وإطلاق جيل جديد من المدن الذكية لجذب المستثمرين المحليين والأجانب.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، أن الرئيس السيسي عمل بكل ثبات وقوة في مواجهة المخططات التى تستهدف أمن مصر القومي، وكان أخرها مخطط التهجير القسري لأهالي قطاع غزة إلى سيناء، وربما راهن بعض أعداء الوطن أن على إمكانية إحداث تغيير سياسي في مصر مع الاستحقاق الانتخابي وتتاح لهم فرصة تنفيذ مخططهم، لكن فاجئهم الشعب المصري بالاصطفاف حول وطنهم وقيادتهم وقراراتها الحكيمة التى تسهدف أمن مصر أولًا وأخيرًا.

ووجه النائب أحمد صبور، التحية والتقدير إلى الشعب المصري الذي نزل بكثافة غير مسبوقة لكي يقول كلمته، ويختار القائد القادر على العبور ب مصر بأمان، مؤكدًا أن مصر خاضت تجربة ديمقراطية ربما تكون الأفضل في تاريخها من حيث النزاهة والشفافية وهو ما اجتمع عليه الجميع بما في ذلك التيار المعارض نفسه، فلم يكن هناك أي مخالفات أو انتهاكات تشوه هذا العرس الديمقراطي.

أضف تعليق