ترامب يسخر من وزارة العدل بعد التسريبات الأخيرة بشأن اختراق بريد «كلينتون»

ترامب يسخر من وزارة العدل بعد التسريبات الأخيرة بشأن  اختراق بريد «كلينتون»ترامب يسخر من وزارة العدل بعد التسريبات الأخيرة بشأن اختراق بريد «كلينتون»

* عاجل29-8-2018 | 09:00

كتب: خالد عبد الحميد

سخر دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي، من وزارة العدل الأمريكية، ومكتب التحقيقات الفيدرالي، بعد التقارير الصحفية الأخيرة التي تحدثت عن الجهة المسئولة عن اختراق البريد الخاص للمرشحة الرئاسية الخاسرة في الانتخابات الأمريكية، هيلاري كلينتون.

وقال الرئيس الأمريكى إن ما تم نشره في وسائل الإعلام حول قيام شركة صينية باختراق البريد الخاص لوزيرة الخارجية السابقة، هيلاري كلينتون، يعتبر "قصة كبيرة".

وأضاف ترمب عبر "تويتر": "الصين اخترقت بريد هيلاري كلينتون الخاص، هل هم على يقين من أنها لم تكن روسيا (مجرد مزاح!)؟ ما هي احتمالات أن يكون مكتب التحقيقات الفيدرالي ووزارة العدل على حق؟ في الواقع إنها قصة كبيرة ومعلومات سرية كثيرة".

وكان موقع "ديلي كولر" الأمريكي، قد أفاد، بأن شركة صينية هي المسئولة عن اختراق بريد كلينتون الخاص، حيث كانت الشركة بمثابة غطاء للحكومة الصينية لفترة طويلة.

واتهمت الولايات المتحدة، روسيا، بالتدخل في الانتخابات الأمريكية، واختراق البريد الالكتروني الخاص لكلينتون، وكذلك قرصنة أجهزة الحزب الديمقراطي لمساعدة ترامب على الفوز في الانتخابات الرئاسية عام 2016

أضف تعليق

إعلان آراك 2