نشطاء «فيس بوك» بدمياط يطالبون بالقصاص من قاتل الطفلة حبيبة

نشطاء «فيس بوك» بدمياط يطالبون بالقصاص من قاتل الطفلة حبيبةنشطاء «فيس بوك» بدمياط يطالبون بالقصاص من قاتل الطفلة حبيبة

محافظات29-8-2018 | 13:19

دمياط - محمد الحمامي

 طالب المئات من نشطاء شبكة التواصل الاجتماعي (فيس بوك ) بمحافظة دمياط بالقصاص العاجل من المتهم باغتصاب وقتل الطفلة حبيبة أحمد عبد الحليم والتي تبلغ من العمر 5 سنوات وترجع واقائع القضية إلى اليوم الثالث من عيد الأضحى الماضي حيث أبلغ والدها باختفائها وبعد تكثيف جهود البحث وبإرشاد المتهم وشريكه تم العثور على جثة الطفلة  داخل جوال بلاستيكي وملقاة بإحدى الترع وتبين لأجهزة البحث قيام القاتل بالاعتداء الجنسي على الطفلة وقتلها خشية افتضاح أمرهما كونهما من أقاربها.

وكانت أجهزة البحث الجنائى بقطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية قد تمكنت من كشف غموض واقعة غياب الطفلة "حبيبة"، والتى تبلغ من العمر خمس سنوات..والذى أبلغ والدها بواقعة غيابها بمركز شرطة أجا بمديرية أمن الدقهلية.

فقد تم تشكيل فريق بحث جنائى توصل بجهوده إلى أن وراء اختفاء الطفلة كلاً من : المدعوإبراهيم  36 عاما ويعمل حلاق و المدعوالدسوقى  27 عاما ويعمل حلاق ( شقيق الأول وزوج شقيقة الطفلة المتغيبة ) .. ويقيمان بقرية ديرب بقطارس دائرة المركز.

حيث أكدت التحريات قيام الأول بالتعدى على الطفلة بتاريخ غيابها أثناء وجودها بمنزله (منزل شقيقتها) وخشية افتضاح أمره قام بإزهاق روحها و تولى شقيقه التخلص من الجثة بوضعها داخل جوال بلاستيكى وإلقائها بمياه إحدى الترع ببندر أجا .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة.. وبإرشادهما تم انتشال الجثة، وباستدعاء والد المجنى عليها تعرف على الجثة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

وأمرت بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2