المصرى يفوز على اتحاد العاصمة بهدف نظيف

المصرى يفوز على اتحاد العاصمة بهدف نظيفالمصرى يفوز على اتحاد العاصمة بهدف نظيف

* عاجل16-9-2018 | 23:20

كتب: أحمد الطوانسى

حقق فريق المصرى البورسعيدى الفوز على اتحاد العاصمة الجزائرى بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي بكأس الكونفدرالية وينتظر لقاء العودة يوم الأحد القادم من أجل التأهل الى المربع الذهبى.

أحرز محمود وادي هدف اللقاء الوحيد للفريق البورسعيدى ماركة محمود الخطيب أسطورة النادى الأهلى في الدقيقة 54.

بدأ اللقاء بضغط هجومي للفريق البورسعيدى وتعرض محمد بن يحيى مدافع الفريق الجزائري الى سقوط على الأرض عقب احتكاكه مع محمود وادى لاعب المصرى.

وحصل عبدالرحمن مزيان لاعب اتحاد العاصمة على ضربة ركنية أولى فى الدقيقة الخامسة فشل إيبار لاعب الفريق الجزائرى فى استغلالها وسددها برأسه إلى خارج مرمى النادى المصرى.

وهدد الفريق المصرى مرمى أمين زماموش الحارس الجزائرى فى الدقيقة السادسة ومرت إحدى الكرات الرأسية بجوار مرماه وقاد جريندو إحدى الهجمات للفريق البورسعيدى.

وأنقذت العارضة في الدقيقة 13 مرمى الفريق الجزائرى من هدف محقق لإسلام عيسى بعدما سدد كرة خطيرة وسط حصار دفاعات اتحاد العاصمة لتصطدم بالعارضة وتحرم النادى المصرى من هدف أول.

اعتمد الفريق الجزائرى على سلاح المرتدات والسرعات للاعب ايبارا فيما تألق محمد كوفى فى الزود عن الخطوط الخلفية للفريق البورسعيدى ونجح فى الحد من خطورة هجمات المنافس.

وفشل محمود وادى فى ترجمة إحدى الهجمات الخطيرة بعدما تلقى تمريرة طولية من احمد شكرى داخل منطقة الجزاء وينجح رضوان شريطى مدافع الفريق الجزائرى فى إبعاد الكرة من أمام أقدامه.

شهد مطلع الشوط الثاني اهدار محمود وادى فرصة هدف التقدم عقب تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء راوغ المدافع الجزائري وسدد الكرة لغرابة تعلو العارضة.

وسدد عبد اللطيف جريندو قذيفة صاروخية فى الدقيقة 48 تعلو عارضة الحارس الجزائرى أعقبها تسديدة قوية من جانب اسلام عيسى إلى خارج مرمى المنافس.

وتلقى محمود وادى كرة داخل منطقة الجزاء راوغ خلالها مدافع الفريق الجزائرى وسددها تصطدم بجسم لاعب اتحاد العاصمة لترتد إليه مرة أخرى ليسددها بكعب القدم فى الشباك معلنا الهدف الأول فى الدقيقة 54.

وكثف المصرى هجماته على الدفاعات الجزائرية وسدد محمد ربيع مفتاح كرة قوية من خارج منطقة الجزاء للفريق البورسعيدى تصطدم بدفاعات المصرى وتتحول إلى ضربة ركنية.

ودفع حسام حسن مدرب المصرى بالمهاجم أحمد جمعة بديلا عن الفلسطينى محمود وادي والغانى توريك جبرين بدلا من أحمد شكري من أجل تفعيل النواحي الهجومية.

وتألق أحمد مسعود حارس المصرى وزاد عن مرماه في ظل الهجمات المتتالية من مهاجمى الفريق الجزائرى وسدد ايبارا لاعب اتحاد العاصمة كرة قوية تعلو عارضة حارس الفريق البورسعيدى.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2