رئيس "النواب التونسي": حرص متبادل على الارتقاء بالعلاقات مع سول لمستويات أفضل

رئيس "النواب التونسي": حرص متبادل على الارتقاء بالعلاقات مع سول لمستويات أفضلرئيس النواب التونسي : حرص متبادل على الارتقاء بالعلاقات مع سول لمستويات أفضل

عرب وعالم20-1-2024 | 02:08

أكد رئيس مجلس النواب التونسي إبراهيم بودربالة، الجمعة، أن المحادثات مع نظيره الكوري الجنوبي "كيم جين بيو" اتسمت بالثراء والتنوع ما يترجم الحرص المتبادل على الارتقاء بالتعاون الثنائي بين البلدين إلى مستويات أفضل وخاصة في المجال البرلماني.

وجاءت تصريحات بودربالة خلال مراسم توديع رئيس البرلمان الكوري الجنوبي من مطار تونس قرطاج الدولي، بحضور سفير الكوري الجنوبي بتونس، وذلك وفقا لبيان صادر عن مجلس النواب التونسي.

وأعرب بودربالة عن ارتياحه للأجواء الودية والإيجابية التي اتسمت بها مختلف مراحل هذه الزيارة، معربا عن تقديره لما أكده رئيس البرلمان الكوري الجنوبي من حيث استعداد بلاده لدعم التعاون مع تونس وخاصة عبر تكثيف البرامج الاستثمارية، فضلا عن تعزيز التعاون الثنائي في المجال الزراعة.

من جهته.. أكد رئيس البرلمان الكوري الجنوبي، أن حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة يترجمان عمق العلاقات الثنائية والرغبة المشتركة في تعزيزها على جميع الأصعدة خاصة في المجال البرلماني من خلال الزيارات المتبادلة على مستوى مجموعات الصداقة البرلمانية.

وأكد أن الانطباعات الطيبة عن هذه الزيارة الناجحة التي اتسمت بمباحثات ثرية ومثمرة، واعتبرها منطلقا للمضي قدما لتعزيز التعاون التونسي الكوري بالنظر الى ما تناولته من رؤى استشرافية واستعداد مشترك لمزيد من التطوير.

أضف تعليق

إعلان آراك 2