المستشار محمود فوزي: أولوية مناقشات المرحلة الثانية للحوار الوطني للملف الاقتصادي

المستشار محمود فوزي: أولوية مناقشات المرحلة الثانية للحوار الوطني للملف الاقتصاديالمستشار محمود فوزى

مصر29-1-2024 | 01:24

وقال المستشار محمود فوزي، رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، إن الرئيس السيسي أكد أن الملف الاقتصادي يحتاج منا وقفة أكثر جدية وتأنيا ومناقشات أكثر عمقا، وإن شاء الله المرحلة الثانية من الحوار الوطني ستستأنف خلال أيام قليلة.

وأضاف محمود فوزي، خلال مداخلة ببرنامج "فى المساء مع قصواء" الذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالى على قناة cbc، أن الحوار الوطنى سيركز خلال هذه المرحلة على الموضوعات الاقتصادية، ونحن من جانبنا فتحنا الباب لتلقي وجهات النظر وأوراق العمل من جميع الأطراف المعنية لكل من له اهتمام بالشأن الاقتصادي لمدة أسبوعين تنتهى فى 11 فبراير.

ولفت المستشار محمود فوزى إلى أن الحكومة أرسلت لمجلس الحوار الوطني الرؤية الاستراتيجية لها وسيتم دراستها والتعليق عليها وسيكون هناك آراء أخرى وسيجتمع مجلس الأمناء وسنبدأ بعدها الجلسات وستكون الأولوية للموضوعات الاقتصادية دون إهمال باقى الملفات، موضحا أن الموضوعات الاقتصادية هى الحاكمة والضابطة لهذه الفترة.

وتابع محمود فوزي "نحن دولة سيادة القانون ودولة المؤسسات، وهناك مؤسسات دستورية راسخة لها وظائف ولا يملك أحد الاقتراب من وظائفها، والحوار الوطني والمؤسسات الدستورية كلها آليات وطنية للوصول إلى أفضل مصلحة للشعب المصري".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2