جروبات السوشيال ميديا تشتعل برثاء د.هاني الناظر

جروبات السوشيال ميديا تشتعل برثاء د.هاني الناظرهاني الناظر

ثقافة وفنون22-2-2024 | 15:06

توفي اليوم الخميس؛ الدكتور هاني الناظر رئيس المركز القومي للبحوث الأسبق؛ بعد صراع قصير مع المرض، حيث أعلن ابنه الدكتور محمد هاني الناظر خبر وفاة والده ظهر اليوم ، وأشار إلى أن صلاة الجنازة ستكون عقب أداء صلاة العصر بالمجمع الإسلامي في مدينة الشيخ زايد بجوار مستشفى زايد التخصصي، وأشار الى ان مكان العزاء سيتم تحديده في وقت لاحق .

ونعى الراحل مجموعة كبيرة من الأطباء والباحثين الذين رافقوه خلال رحلته المهنية الكبيرة وكذلك أيضا عدد كبير من تلاميذه ومرضاه ومحبوه ومتابعوه عبر صفحات التواصل الاجتماعي ، حيث عبروا عن شعورهم الشديد بالحزن والأسى على خبر وفاته ،ووجهوا له أحر الدعوات بالرحمة والمغفرة ، وسألوا الله ان يجعل ماقدمه في حياته من علم ينتفع به ونصائح طبية خففت عن المرضى او كانت سببا لشفاءهم من المرض، في ميزان حسانته .

واشتعلت الجروبات الخاصة بمحبو د. هاني الناظر بعدد ضخم من تعليقات العزاء والمواساة لأسرته ، وذكر مآثره الطبية والإنسانية التي قدمها لمرضاه وتلاميذه خلال حياته المهنية العظيمة .

وامتدت التعليقات الى غالبية الجروبات والصفحات العامة والعادية ومواقع الخبار المختلفة التي نشرت خبر وفاة طبيب الجلدية الأشهر في مصر د. هاني الناظر رحمه الله .

أضف تعليق

إعلان آراك 2