مليت الشنطة دهب.. اعترافات المتهم بقتل الجواهرجي حسني الخناجري

مليت الشنطة دهب.. اعترافات المتهم بقتل الجواهرجي حسني الخناجرياعترافات المتهم بقتل الجواهرجي حسني الخناجري: طعنته ومليت الشنطة دهب وهربت

حوادث وقضايا29-2-2024 | 01:46

أدلى المتهم بقتل الجواهرجي حسني الخناجري باعترافات تفصيلية عن الجريمة، وأقر بارتكاب الحادث ل سرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من محل الضحية، في منطقة بولاق أبو العلا.

وأقر المتهم بقتل الجواهرجي حسني الخناجري، بأنه كان يراقب المجني عليه ويعلم مواعيد تواجد العمال ونجل الضحية بالمحل، قائلًا: كنت عارف إن مايكل ابن عم حسني مش موجود في المحل.

وتابع المتهم بأنه دلف إلى محل الضحية الجواهرجي حسني الخناجري في منطقة بولاق أبو العلا، مشيرًا إلى أنه حاول تجميع معلومات كاملة عن كيفية ارتكاب الجريمة والهروب دون ضبطه، قائلا: دخلت أشتري دهب علشان أشوف كام واحد موجود في المحل وخرجت بعدها علطول.

وأكد المتهم أنه عاد مرة أخرى إلى المحل فوجد الجواهرجي حسني الخناجري وعاملا واحدا فقط برفقته، فطلب من العامل شراء سجائر وأعطاه مبلغا ماليا، قائلا: جيت المحل تاني بعد العشاء بشوية بس لقيت ولد شغال معاه موجود، قال أنا رايح أشتري حاجة وجاي اديته فلوس وقولت له هات لي سجاير معاك.

واستمر المتهم بقتل الجواهرجي حسني الخناجري في الإدلاء باعترافاته قائلا: قولت لعم حسني هات لي حاجة خفيفة عشان الدهب غالي، قعد يقلب في أكثر من تشكيلة وفي الأخر قالي تعالى شوف كدا.. كنت مجهز السكينة وطعنه ومليت الشنطة دهب.

وأشار المتهم إلى أنه هرب من مسرح الجريمة فور ارتكابها مباشرة، ثم عاد مرة أخرى ليأخذ سيارته المركونة في مغسلة بالقرب من موقع الجريمة، قائلا: مشيت ومن التوتر نسيت العربية في المغسلة وبعدين رجعت قبل الفجر وخدتها.

وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة القبض على المتهم الرئيسي في جريمة مقتل الجواهرجي حسني الخناجري داخل محل الذهب في منطقة بولاق أبو العلا بالقاهرة، بعد هروبه واختبائه في منطقة بولاق الدكرور بالجيزة.

وكشفت تحريات رجال مباحث القاهرة أن المتهم بقتل حسني الخناجري جواهرجي بولاق أبو العلا، خطط لارتكاب الجريمة قبل أيام من الحادث، ويوم الاثنين الماضي نفّذ جريمته وفرّ هاربًا من موقع الحادث.

وجرى عرض المتهم على جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات معه، عما أسند إليه بقتل الجواهرجي حسني الخناجري في بولاق أبو العلا.

أضف تعليق