رئيس هيئة قصور الثقافة يشهد ختام ملتقى "أهل مصر" بـ الإسكندرية لشباب المحافظات

رئيس هيئة قصور الثقافة يشهد ختام ملتقى "أهل مصر" بـ الإسكندرية لشباب المحافظاترئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة عمرو البسيوني

ثقافة وفنون2-3-2024 | 18:39

اختتمت اليوم السبت، فعاليات الملتقى الثقافي الـ15 لشباب المحافظات الحدودية، الذي أقيم ب الإسكندرية على مدار أسبوع، برعاية وزير الثقافة الدكتورة نيڤين الكيلاني، ضمن مشروع "أهل مصر" المعني بأبناء المحافظات الحدودية.

وشهد رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة عمرو البسيوني، حفل ختام الملتقى الذي نظمته الهيئة بـ قصر ثقافة الأنفوشي تحت شعار "يهمنا الإنسان"، بحضور الدكتور حنان موسى رئيس الإدارة المركزية للدراسات والبحوث، وأحمد درويش رئيس الإدارة المركزية لإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي، وأحمد يسري مدير عام ثقافة الشباب والعمال والمشرف التنفيذي للملتقى، وعزت عطوان مدير عام فرع ثقافة الإسكندرية، ومحمد حمدي مدير فرع ثقافة مطروح ونخبة من المثقفين.

وأبدى "البسيوني" إعجابه بالأعمال الفنية والمشغولات اليدوية التي قدمها الشباب، وأشاد بفكرة العمل الجماعي وروح التعاون بين المتدربين خلال الورش التي أقيمت على مدار الأسبوع بإشراف مدربين متخصصين، ودعاهم لتنمية مهاراتهم وتطويرها بشكل دائم.

وأكد ضرورة التواصل بين المتدربين عقب حفل الختام، معربًا عن أمله في مشاهدة أعمال جديدة لهم في الأسبوع الختامي للمشروع والمقرر إقامته في نهاية العام.

أضف تعليق