محافظ الغربية يشارك في احتفالية اليوبيل الذهبي لـ القمص أرسانيوس عوض

محافظ الغربية يشارك في احتفالية اليوبيل الذهبي لـ القمص أرسانيوس عوضمحافظ الغربية

محافظات3-3-2024 | 20:15

شارك الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، في حفل اليوبيل الذهبي للقمص أرسانيوس عوض بـ كنيسة ماري جرجس بكفر الزيات، بحضور الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها، الدكتور طلعت عبدالقوي عضو مجلس النواب، النائبة آمال عبدالحميد عضو مجلس النواب، عادل داوود رئيس مركز ومدينة كفر الزيات، وعدد من الشيوخ والكهنة ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية بالمحافظة.

وبدأ الحفل بتقديم بعض الترانيم، ومن ثم عرض عدة أفلام تسجيلية عن حياة القمص أرسانيوس عوض وكلمات شكر وتقدير ومحبة له بمناسبة مرور 50 عامًا من الكهنوت.

وبدأ المحافظ كلمته بتوجيه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي أطلق الجمهورية الجديدة جمهورية الأمن والأمان التي نعيش فيها جميعًا بمحبة وود، وعبر المحافظ عن سعادته البالغة بحضور حفل اليوبيل الذهبي لـ القمص أرسانيوس عوض بمناسبة مرور 50 عامًا من الكهنوت، مؤكدًا أن مسلمي ومسيحي مصر أبناء وطن واحد ونسيج واحد، فكلنا مصريون في المقام الأول ونعيش في حالة من الوحدة الوطنية القوية.

وأشار المحافظ إلى، أن مصر ستظل تمثل دومًا بمسلميها ومسيحييها رمزًا للنسيج الواحد المترابط، مؤكدًا، عمق روابط الأخوة وأواصر المحبة بين النسيج الوطني الواحد، الذي ضرب أروع الأمثلة في الوحدة والتماسك والتآخي بين أبناء الشعب المصري العظيم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2