محافظ الأقصر يؤكد عمق العلاقات التاريخية بين الشعبين المصري والكويتي

محافظ الأقصر يؤكد عمق العلاقات التاريخية بين الشعبين المصري والكويتيمحافظ الأقصر

محافظات28-3-2024 | 15:28

قال محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، عمق العلاقات التاريخية والأخوية، التي تربط بين الشعبين الشقيقين المصري والكويتي، مُشيدا بالدور الكبير الذي يقوم به المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية و مؤسسة مصر الخير داخل المحافظة وتوصيل المساعدات للمستفيدين، خاصة خلال أيام شهر رمضان المُبارك.

جاء ذلك خلال استقبال محافظ الأقصر اليوم الخميس، عدنان السبتي المدير العام للمكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة، والدكتور محمد رفاعي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مصر الخير، والمهندس أحمد علي المدير التنفيذي للبرامج بمؤسسة مصر الخير، في إطار تفقد أحد مشروعات بيت التمويل الكويتي المتمثل في الخيم الرمضانية وكراتين المواد الغذائية والوجبات المنزلية؛ لتوزيعها على المستفيدين خلال أيام شهر رمضان المبارك.

بدوره، أعرب الدكتور محمد رفاعي، عن سعادته باستمرار العمل مع المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية في تقديم الخدمات وتوصيل المساعدات للمستفيدين من أهالي الأقصر وغيرها من المحافظات، مشيدا بالعلاقات التاريخية والأخوية التى تربط بين الشعبين الشقيقين المصري والكويتي.

وقال رفاعي: إن المؤسسة تُنفذ حملة إفطار صائم منذ اثنى عشر عامًا مما أوجد لدينا خبرة تنفيذية كبيرة تضمن نجاح الحملة وتنفيذ مستهدفها الخيري بشكل تنموي يحقق الاستقرار المجتمعي للأسر المصرية خلال الشهر الكريم.

ومن جهته، أعرب عدنان السبتي عن سعادته بهذا اللقاء الأخوي، مثمنًا الشراكة الاستراتيجية مع مؤسسة مصر الخير، موضحًا أن دور مصر عبر التاريخ لا ينسى وهذا ليس بجديد على مصر، متمنيًا للأشقاء في مصر كل تقدم وازدهار.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2