ديكور مبهج لاستقبال عيد الفطر المبارك

ديكور مبهج لاستقبال عيد الفطر المباركصورة أرشيفية

منوعات8-4-2024 | 08:57

إدخال البهجة على أهل المنزل في استقبال العيد من السنن النبوية التى يجب أن نحافظ عليها، ويمكن بإضافة بعض اللمسات على ديكور المنزل حتى نشعر بتلك السعادة خاصة مع وجود أطفال.

تتحدث مهندسة الديكور مي الجداوي وتقول إنه يمكن صنع ركن خاص فى البلكونة أو الشرفة وتعليق البلونات به بألوان جذابه من أجل تناول الطعام به ولعب الأطفال في هذا الركن المبهج الذى يشعر الأسرة بقدوم عيد الفطر المبارك.

ويمكن استغلال زينة رمضان مثل فروع النور فى تزيين المنزل فى العيد، وغرفة النوم الرئيسية يمكننا وضع وسائد صغيرة عليها عبارة خاصة بالعيد وأيضا المفروشات بوجه عام تلعب دورا هائلا فى تغير الأجواء والإحساس بالتغير.

أما غرفة الطعام فيمكنك أن تضعى لمستك الخاصة عن طريق انتقاء مفرش منقوش بتصميمات ساحرة وجذابة كما يمكننا شراء صندوق خشبى بشكل شرقى أخاذ يوضع بداخله هدايا صغيره للأطفال ووضعها داخل الصندوق و توزيعها على الأطفال فى أول أيام العيد من أجل ترسيخ فكرة فى أذهانهم البريئة أهمية هذا اليوم المبارك.
والحمام أيضا يمكنك أن تجددى بعض الاشياء البسيطة وهى تثبيت بعض الرفوف الإضافية فى اماكن مناسبة ومخطط لها مسبقا وتضعى عليها الشموع ذات الروائح الشرقية الساحرة ويمكنك ضع فى الأركان المباخر العطرية التى تضفى على المكان تغيرا أخاذًا .

وأوصت بتخصيص مكان آمن خاص بالأطفال و يتم تجليده بالاسفنج المتوفر فى الأسواق على شكل بلاطات وفرش الحيز بالوسائد الصغيرة مع عمل إضاءة بسيطة داخلية وذلك لخلق أجواء العيد و روح السعادة والألفة بينهم مع وضع منضدة صغيرة لوضع الحلوى والعصائر والأكواب البلاستكية الخاصة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2