الصحة الفلسطينية: 13 شهيدا في مجزرة ارتكبها الاحتلال بمخيم نور شمس

الصحة الفلسطينية: 13 شهيدا في مجزرة ارتكبها الاحتلال بمخيم نور شمسالصحة الفلسطينية: 13 شهيدا في مجزرة ارتكبها الاحتلال بمخيم نور شمس

عرب وعالم21-4-2024 | 04:54

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، وصول 12 شهيدا إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي من مخيم نور شمس، ما يرفع حصيلة الشهداء جراء عدوان الاحتلال على المدينة والمخيم إلى 13، وفقا لما أفادت به وكالة الأنباء الفلسطينية.

وتمكنت مركبات الإسعاف الليلة من الدخول ل مخيم نور شمس وتحديدا حارة العيادة، عقب انسحاب جزئي لآليات الاحتلال لانتشال الشهداء، بعد الحصار الذي فرضته قوات الاحتلال.

وكانت جمعية الهلال الأحمر أعلنت في وقت سابق من اليوم، أن طواقمها تحاول الوصول إلى إصابات بعد ورود بلاغات في منطقة المسلخ بمخيم نور شمس، إلا أن قوات الاحتلال منعتهم ولاحقتهم وطلبت منهم مغادرة المكان.

وأطلقت قوات الاحتلال النار نحو مركبة اسعاف تابعة لجمعية الهلال الأحمر بعد محاولة طاقمها سحب جثمان أحد الشهداء من أحد أطراف المخيم، دون التبليغ عن إصابات.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على المخيم عبر دفع بمزيد من الآليات العسكرية التي تتمركز في كافة محاوره وأزقته وحاراته وشارع نابلس المحاذي لمدخله، وسط إطلاق كثيف للأعيرة النارية تجاه من يحاول الخروج أو الاقتراب من المخيم.

أضف تعليق