سائقة التروسكيل فى الأقصر أحلم بلقاء الرئيس السيسي

سائقة التروسكيل فى الأقصر أحلم بلقاء الرئيس السيسي سائقة التروسكيل فى الأقصر أحلم بلقاء الرئيس السيسي

* عاجل25-10-2018 | 12:04

 كتب - عادل الهوارى
قال الدكتور محمد العماري رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر إن دعم الحزب للشابة « مروة الجهلان » أول سائقة تروسيكل في الأقصر لن ينتهي إلى حد تكريمها فحسب، بل أن الدعم سوف يظل متواصلاً وذلك من خلال متابعة أنشطتها على مدار الفترة القادمة وذلك للإسهام في منح هذا النموذج المُشرف القدر الذي يستحقه من الدعم والمساندة المعنوية والمادية.
وأضاف أن « الجهلان » تعد نموذجاً يحتذى بين جميع شباب مصر لكونه نموذجاً شباباً رفض أن ينصاع لفكرة الإحباط والتخاذل، وأخذت تتنقل بين الكثير من أنواع العمل لمساندة أسرتها مادياً وتوفير كافة احتياجاتها.
وأكدت هدى الأمير القائم بأعمال أمانة الإعلام بالحزب، أن تكريم « الجهلان » يحمل في طياته الكثير من المعاني والرسائل الموجهة للشباب، تبدأ بأهمية عدم التقاعس وانتظار قدوم الفرص بل أنه يتوجب على الشباب الخروج للعمل والبحث عن الفرص.
وأوضحت أن قصة كفاح ابنة الأقصر وعملها كسائقة للتروسيكل يشير بشكل غير مباشر إلى مقدار الأمن والأمان الذي تنعم به مصر في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، فكونها فتاة تفرض عليها ظروف عملها التأخر لساعات متأخرة من اليوم أحياناً إلا أنها لم تشعر بالخطر أو الخوف وذلك بسبب اليقظة الأمنية.
فيما كشفت مروة الجهلان أول سائقة تروسيكل في الأقصر عن رغبتها في لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي لشكره بشكل شخصي على ما قدمه لسيدات مصر من دعم ومساندة متواصلة ظهرت بقوة من خلال النماذج النسائية التي نجحت  في التغلب على القيود العقيمة التي فرضها المجتمع على المرأة وهذا ما حد من نجاحاتها وشّكل أمامهن عائقن أمام مواصلة أحلامهن وتحقيق طموحاتهن.
وأضافت أن تكريمها من جانب حزب مستقبل وطن وما تبعه من إهداء ممثل في سيارة ميكروباص ورحلة عمرة لوالدتها دليلاً قوياً على أن ذلك الحزب ليس حزباً للمكاتب المغلقة بل أنه حزب « الشارع المصري » والذي يشعر بالمواطنين ويعمل على مساندتهم ودعمهم، معلنة عن رغبتها في الانضمام إليه.
أضف تعليق

إعلان آراك 2