الكفن ينهي خصومة ثأرية بين عائلة «الدرادرة» وعائلة «عبدالواحد» جنوب بني سويف

الكفن ينهي خصومة ثأرية بين عائلة «الدرادرة» وعائلة «عبدالواحد» جنوب بني سويفالكفن ينهي خصومة ثأرية بين عائلة «الدرادرة» وعائلة «عبدالواحد» جنوب بني سويف

* عاجل28-10-2018 | 08:21

بني سويف - خالد عباس

 تمكنت الأجهزة الامنية بمديرية أمن بني سويف من عقد جلسة صلح بين عائلة الدرادرة بمنشية ببا وعائلة عبد الواحد من زرابي الشرق وإنهاء خصومة ثأرية استمرت لعام كامل بين الطرفين والذي راح ضحيتها أحد أفراد عائلة الدرادرة.

بحضور اللواء جرير مصطفي مديرأمن بني سويف والعميد محمد ضبش مدير المباحث الجنائية و العميد الحسيني عبد الرحيم مدير فرع الأمن العام والرائد مصطفي أبو طالب رئيس مباحث ببا والمحاسب أحمد الدسوقي رئيس مدينة ببا وحضور عدد كبير من عمد ومشايخ قري بب حيث بدأت جلسة الصلح بكلمة للشيخ رجب أبو زيد من علماء الأزهر الشريف تحدث فيها عن العفو والتسامح وقبول العذر والتغاضي عن القوة المفرطة في رد الحقوق.

وتحدث اللواء جرير مصطفي مدير أمن بني سويف عن جهود رجال الأمن وتواجدهم لردع المخالفين وكذلك الوقوف بجانب أصحاب الحقوق والمستضعفين كما أكد علي أن مديرية أمن بني سويف علي قلب رجل واحد تعمل ليل نهار من أجل راحة المواطنين.

أعقب ذلك مراسم الصلح بين الطرفين حيث قام أحد أبناء عائلة أولاد عبد الواحد بتقديم ( الكفن ) لأبناء عائلة الدرادرة في مشهد مهيب ووسط ترحيب وتشجيع الحاضرين.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2