تطور نوعي في العمليات بالجنوب اللبناني.. مراسل القاهرة الإخبارية يوضح

تطور نوعي في العمليات بالجنوب اللبناني.. مراسل القاهرة الإخبارية يوضحتطور نوعي في العمليات بالجنوب اللبناني.. مراسل القاهرة الإخبارية يوضح

TV24-4-2024 | 03:50

قال أحمد سنجاب ، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من بيروت، إن هناك تطورا نوعيا في العمليات بالجنوب اللبناني، حيث نفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي في وقت سابق صباح اليوم، غارة جوية على بلدة "عدلون" وتحديدا تم استهداف سيارة كان يستقلها قياديا في حزب الله، وهذه منطقة تقع بعيدة للغاية عن قواعد الاشتباك، وتبعد قرابة 20 كم عن الحدود الجنوبية اللبنانية.

وأضاف "سنجاب"، خلال مداخلة على قناة "القاهرة الإخبارية"، أن جيش الاحتلال قام عبر مسيرة باستهداف سيارة في هذه المنطقة، وكان رد حزب الله بأن وجه مسيرات عدة في عملية مركبة، كما وصفها حزب الله، استهدفت شمال مدينة عكا لأول مرة منذ بداية التوترات في الجنوب اللبناني، وهي أبعد نقطة يصلها طيران وأسلحة حزب الله.

وأشار إلى أن حزب الله استهدف عبر هذه المسيرات مقري لقيادات عسكرية في هذه المنطقة، وتحديدا ووفقا لبيان حزب الله مقر لقيادة اللواء جولاني، ومقر لوحدة تسمى "إيجوز" في سكنة عسكرية شمال مدينة عكا، وهي عملية استخدم فيها الحزب بالبداية طائرات مسيرة على سبيل الاستطلاع والتمويه لإشغال القبة الحديدية ثم أرسل مسيرات انقضاضية أصابت أهدافها.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2