وزير خارجية تونس يُؤكد عمق ومتانة الروابط الأخوية والتاريخية مع سلطنة عمان

وزير خارجية تونس يُؤكد عمق ومتانة الروابط الأخوية والتاريخية مع سلطنة عمانوزير خارجية تونس يُؤكد عمق ومتانة الروابط الأخوية والتاريخية مع سلطنة عمان

عرب وعالم24-4-2024 | 23:57

أكد وزير الشئون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمار، عمق ومتانة الروابط الأخوية والتاريخية بين تونس وسلطنة عمان، وأهمية الارتقاء بالتعاون الثنائي إلى مستوى العلاقات المتميزة التي تجمع قيادتي البلدين؛ بما يستجيب لتطلعات الشعبين.

جاء ذلك خلال لقائه مع سفير سلطنة عُمان ب تونس هلال بن عبد الله السناني، الذي سلمه رسالتين، الأولى من السلطان عمان هيثم بن طارق، موجهة إلى رئيس تونس قيس سعيد، والأخرى موجهة من بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي، وزير خارجية السلطنة، وتتضمن ترحيبه بالدعوة لزيارة تونس واستعداده لتلبيتها في أقرب الأوقات. وفق بيان لوزارة الشئون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج اليوم الأربعاء.

وشهدت العلاقات التونسية العمانية، حراكا إيجابيا خلال الفترة الأخيرة من خلال تبادل الزيارات بين كبار مسئولي البلدين، خاصة الزيارة التي قام بها وزير الشئون الخارجية التونسي إلى سلطنة عمان يوميْ 30 و31 يناير بمناسبة انعقاد الدورة (16) للجنة المشتركة.

أضف تعليق