وزير الري: حريصون على تنمية موارد الوزارة المالية

وزير الري: حريصون على تنمية موارد الوزارة الماليةوزير الري

مصر1-5-2024 | 10:30

أكد وزير الموارد المائية والري الدكتور هاني سويلم، تنمية موارد الوزارة المالية وتشجيع استثمار الأصول؛ من أجل توفير كافة أشكال الدعم للعاملين بالوزارة وتحسين الوضع المادى لهم، بالإضافة للعمل على تحسين الخدمات الاجتماعية والطبية المقدمة للعاملين، مع العمل على تطوير الخطة التدريبية للوزارة؛ بما يسهم في رفع كفاءة العاملين من مختلف التخصصات، والاهتمام بالتدريب التحويلي لسد العجز في بعض التخصصات، وبما ينعكس إيجابيا على حسن إدارة منظومة العمل بمختلف الجهات.

جاء ذلك خلال توجيه وزير الموارد المائية والري، اليوم /الأربعاء/ بالتحية لكافة العاملين بالوزارة في كافة المواقع على مستوى الجمهورية؛ بمناسبة احتفال مصر والعالم اليوم بعيد العمال.
كما توجه وزير الري بكل الشكر والتقدير لرجال الري على الجهود المتميزة التي يبذلوها لخدمة المواطنين في كل مكان، معتبرا أنها مثال للعمل والعطاء المتواصل الذي نعهده دوما من أبناء وزارة الري العريقة.. ومؤكدا أن هذا العمل يتكامل مع مسيرة التنمية التي تنفذها الدولة المصرية لبناء حاضر ومستقبل أفضل لأبنائها.

على صعيد آخر، قال وزير الري "إن مناسبة عيد العمال التي تتزامن مع فترة أقصى الاحتياجات المائية، تعد فرصة للتأكيد على حالة الاستنفار القائمة بكافة جهات الوزارة لضمان جاهزية المنظومة المائية بكافة مكوناتها من ترع ومصارف ومحطات رفع ومنشآت مائية للتعامل بكفاءة مع الطلب على المياه خلال هذه الفترة، بالتزامن مع الاستمرار في متابعة كافة أشكال التعديات على نهر النيل والترع والمصارف، والتصدي الفوري لها وإزالتها في مهدها، بالتنسيق مع أجهزة الدولة المختلفة، وتكثيف العمل والتواجد خلال فترات الإجازات لمنع وإزالة أي محاولات تعدي على منافع الري".

وأكد سويلم أن مجهودات العاملين المتميزة خلال فترة أقصى الاحتياجات المائية المقبلة ستكون هي العامل الأبرز لضمان تحقيق النجاح في هذه الفترة، وتوفير الاحتياجات المائية لكافة المنتفعين.

أضف تعليق

إعلان آراك 2