حزب المصريين بـ البحر الأحمر يشارك المواطنين الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك

حزب المصريين بـ البحر الأحمر يشارك المواطنين الاحتفالات بعيد الأضحى المباركحزب المصريين بـ البحر الأحمر

مصر16-6-2024 | 16:20

حرص قيادات وأعضاء حزب المصريين بـ البحر الأحمر على مشاركة المواطنين في الاحتفال ب عيد الأضحى المبارك، والمعايدة على المواطنين بالاحتفالات في كافة المنتزهات وساحات المساجد، عقب أداء صلاة العيد، إذ قامت الأمانة بتنظيم عدد من القوافل لتوزيع الهدايا والحلوى على الأطفال الشباب والنساء والمواطنين كافة بمراكز المحافظة.

جاء ذلك تحت رعاية المستشار حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين ، وإشراف هاني عبد السميع أمين عام الحزب بـ البحر الأحمر ، وتنظيم أسامة مجدي، أمين عام مساعد وأمين التنظيم، وبمشاركة أبانوب مجدي، أمين الإعلام، وعلي محمد، أمين لجنة الصحة بمدينة الغردقة، ولفيف من شباب الحزب.

وقال هاني عبد السميع إن مشاركة المواطنين في الاحتفالات بـ عيد الأضحى المبارك خطوة هامة في تعزيز الروابط الاجتماعية والوطنية، فضلًا أنها تعكس التزام الحزب بتعزيز قيم التضامن والتكافل الاجتماعي، وتقوية الروابط الوطنية، وتعزيز التواصل المباشر مع المواطنين، موضحًا أن عيد الأضحى ليس فقط مناسبة دينية، بل هو أيضًا فرصة لتعزيز الوحدة والتلاحم بين أبناء الوطن، والعمل معًا من أجل مستقبل أفضل لمصر وشعبها.

وأضاف ”عبد السميع“ خلال تصريحات صحفية، أن تنظيم الاحتفالات والفعاليات الترفيهية يسهم في إدخال البهجة والسرور إلى قلوب المواطنين، خاصة الأطفال والعائلات، وهذا يعزز من الروح المعنوية للمجتمع ويجعل المناسبات الدينية والوطنية فرصة للتلاحم والتآخي، مؤكدًا أن الاحتفالات الجماهيرية تحقق تواصلًا مباشرًا مع المواطنين، مما يسهم في بناء الثقة المتبادلة بين الحزب والمجتمع.

وأوضح أمين عام حزب المصريين بـ البحر الأحمر ، أن الحزب شكل مجموعات من الشباب للانتشار بمحيط المساجد وساحات صلاة العيد لتوزيع الهدايا والبلالين والحلويات على الأطفال والشباب، من أجل بث الفرحة والبهجة بين المواطنين، وإدخال البهجة والسعادة على المارة، وهذه ليست المرة الأولى، وإنما هي امتداد لعديد من الفعاليات السابقة.

وهنأ ”عبد السميع“ أهالي المحافظة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعيًا العزيز القدير أن يكون عيدًا سعيدًا مباركًا على الجميع، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على وطننا الحبيب وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات، وأن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء وأن يُديم السلام والخير على مصرنا الحبيبة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2