مدرب حرس الحدود يكشف الصعوبات التي واجهت الفريق في طريق العودة للدوري الممتاز

مدرب حرس الحدود يكشف الصعوبات التي واجهت الفريق في طريق العودة للدوري الممتازمدرب حرس الحدود يكشف الصعوبات التي واجهت الفريق في طريق العودة للدوري الممتاز..

رياضة4-7-2024 | 02:27

أكد محمد مكي، المدير الفني لحرس الحدود، أن نادي الحرس مر بصعوبات كثيرة حتى يتمكن من الصعود إلى الدوري المصري الممتاز والعودة مرة أخرى إلى دوري الأضواء بعد الهبوط في الموسم الماضي.

وقال محمد مكي، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، «أشكر كل مسؤولي نادي الحرس ورئيس النادي، وكذلك أشكر اللاعبين على التعب والمثابرة طوال الموسم حتى تحقيق الصعود إلى الدوري الممتاز».

وحول التحديات التي واجهت الفريق في طريقه نحو العودة إلى الدوري الممتاز، قال مكي: «الموضوع هذا الموسم كان صعبًا للغاية في المنافسة، فمعظم الأندية التي كانت تنافسنا في دوري المحترفين بالنظر للقدرات المالية مع حرس الحدود أعلى بكثير، ولا تُقارن، عكس نادي حرس الحدود، ونحن كان لدينا سقف في الرواتب وفي الإنفاق».

وأردف قائلًا: «واجهنا أيضًا أزمة وقف القيد في يناير، ولم نستطع فتح القيد خلال فترة الانتقالات الشتوية فكانت هذه أزمة كبيرة وكان قرارًا مجحفًا أثر علينا وكانت أزمة مفاجئة بالنسبة لنا».

وتابع قائلًا: «الفرق التي كانت تنافسنا في دورة الترقي كانت حققت هدفها بالصعود لدوري المحترفين، لكن الضغط كان علينا نحن في هذه الدورة من أجل الصعود للدوري المصري».

وحول خططه للفريق في الموسم المقبل، قال مكي: «يجب فتح القيد بالنسبة لنادي حرس الحدود والفريق يحتاج إلى تدعيم، خصوصًا أن هناك 14 لاعبًا في الفريق عقودهم انتهت مع الفريق ويحق لهم التوقيع لأي نادٍ في الفترة المقبلة».

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2