أمريكا.. ترامب يعلن السيناتور جيه دى فانس مرشحا لمنصب نائب الرئيس

أمريكا.. ترامب يعلن السيناتور جيه دى فانس مرشحا لمنصب نائب الرئيسترامب يعلن السيناتور جيه دى فانس مرشحا لمنصب نائب الرئيس

عرب وعالم16-7-2024 | 00:15

أعلن المرشح الرئاسى الأمريكي السابق دونالد ترامب، مرشحه لمنصب نائب الرئيس إذا فاز فى انتخابات نوفمبر، وهو السيناتور عن ولاية أوهايو، جيه دى فانس.

وكتب ترامب على موقع "تروث": "قررت أن الشخص الأكثر استحقاقا لمنصب نائب رئيس الولايات المتحدة هو السيناتور جى دى فانس من ولاية أوهايو العظيمة".

وأضاف:"لقد خدم جى دى بلادنا بشرف فى قوات مشاة البحرية، وتخرج فى جامعة ولاية أوهايو فى عامين، بامتياز مع مرتبة الشرف، وهو خريج كلية الحقوق بجامعة ييل، حيث كان محررا لمجلة ييل للقانون، ورئيسا لجمعية المحاربين القدامى فى جامعة ييل. أصبح كتاب جى دى، "Hillbilly Elegy"، من أكثر الكتب مبيعا وفيلما، لأنه دافع عن الرجال والنساء المجتهدين فى بلدنا".

وذكر ترامب أن "جى دى فانس يتمتع بمسيرة مهنية ناجحة للغاية فى مجال التكنولوجيا والمالية، والآن، خلال الحملة، سوف يركز بقوة على الأشخاص الذين ناضل من أجلهم ببراعة، وهم العمال والمزارعون الأمريكيون فى بنسلفانيا، وميشيجان، وويسكونسن، وأوهايو، ومينيسوتا، وأميركا وأبعد من ذلك"

وجرت المناظرة الأولى بين بايدن وترامب يوم 27 يونيو الماضى، وستجري الجولة المقبلة فى 10 سبتمبر، أى بعد ترشيح بايدن رسميا لانتخابات الرئاسة عن الحزب الديمقراطى.

ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية فى الولايات المتحدة يوم 5 نوفمبر المقبل.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2