أنجلينا تطالب براد بالتنازل عن دعوى قضائية

أنجلينا تطالب براد بالتنازل عن دعوى قضائيةأنجلينا تطالب براد بالتنازل عن دعوى قضائية

ثقافة وفنون19-7-2024 | 00:46

وجهت الممثلة أنجلينا جولي، عبر محاميها رسالة إلى زوجها السابق براد بيت، لسحب الدعوى القضائية التي يطالبها فيها بالتعويض عن بيعها حصتها لآخر في مشروع تجاري يجمعها به بالمخالفة للعقد المبرم بينهما.

حثت نجمة فيلم Maleficent زوجها السابق إلى إسقاط دعواه القضائية بشأن مصنع النبيذ المشترك بينهما،

وكشف محامي جولي، بول مورفي، لموقع Page Six، أنه على الرغم من سيطرة بيت على ممتلكاتهما وأعمالهما المشتركة، فإنه يطالب بمبلغ إضافي قدره 67 مليون دولار كتعويضات.

وأشار مورفي أيضًا إلى أن بيت يحاول معاقبة أنجلينا، من خلال المطالبة باتفاقية عدم إفشاء موسعة، لتغطية سوء سلوكه الشخصي وإساءته، على حد قوله.

وأضاف: "تطلب أنجلينا مرة أخرى من براد بيت إنهاء النزاع القضائي ووضع أسرتهما في عين الاعتبار لمصلحة الجميع، لكن إذا لم يسحب دعواه القضائية، فليس أمام موكلته خيار سوى الحصول على الأدلة اللازمة لإثبات خطأ ادعاءاته".

بدأ النزاع عندما باعت جولي، 49 عامًا، أسهمها في مصنع النبيذ، ما دفع بيت، 60 عامًا، إلى مقاضاتها لأنها انتهكت اتفاقهما على شراء أسهمها، وردت جولي بزعم أن بيت رفض شراء أسهمها ما لم توقع على اتفاقية عدم إفشاء أوسع لقمع مزاعم الإساءة ضده، وفي غضون ذلك، نفى محامو بيت بشدة هذه الادعاءات، وأشاروا إلى أن جولي هي التي طلبت في البداية اتفاقية عدم الإفصاح الموسعة.

كما أثر الصراع على أطفالهما الـ6، إذ حصلت جولي على دعمهم في معركتها العاطفية ضد بيت، ووفقًا لمصدر مقرب من بيت، فإن نجم فيلم Troy ليس لديه أي اتصال حاليًا مع أطفاله البالغين.

أضف تعليق