ميناء الإسكندرية يستقبل باخرة سياحية

ميناء الإسكندرية يستقبل باخرة سياحيةميناء الإسكندرية

اقتصاد20-7-2024 | 18:42

استقبل ميناء الإسكندرية الباخرة السياحية "ريڤيرا " والتي ترفع علم مارشال أيلاند والقادمة من ميناء ليماسول ب قبرص وتقل على متنها سائحين من جنسيات مختلفة و طاقم السفينة.

وقام مسئولو الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بإستقبال السائحين ضيوف الإسكندرية بالدلائل السياحية لمعالم الإسكندرية السياحية والأثرية وخريطة الإسكندرية باللغات المختلفة وأيضا الشنط الـ VIP لطاقم السفينة وسط حالة من السعادة من جانب السائحين بحفاوة الاستقبال.

كما تم تقديم عروض فنية فلكورية "تنورة-فرعوني-نوبي" من الفرق المشاركة التي نالت إعجاب السائحين الذي تفاعلوا معها بالرقص وترديد الأغاني، بالإضافة إلى توفير دراجات هوائية للسائحين لقيادتها من رصيف الميناء حتى الأتوبيسات قدمتها شركة عجل مصر، ومن المقرر توجه السائحين لزيارة المزارات السياحية بالإسكندرية، ثم العودة مرة أخرى لاستكمال مسار رحلة الباخرة.

وأصدر محافظ الإسكندرية أحمد خالد، تعليماته للجهات المعنية بضرورة ضمان سلامة وصول أفواج السائحين وخروجهم من الإسكندرية بيسر وآمان، كما أكد على توفير كافة سبل الدعم خلال توجه الوفود السياحية إلى المزارات السياحية بالإسكندرية، وإظهار المدينة بالمظهر الذي يليق بها أمام زوارها كعروس للبحر الأبيض المتوسط.

أضف تعليق