محافظ شمال سيناء يتابع تشغيل سوق الجورة جنوب الشيخ زويد

محافظ شمال سيناء يتابع تشغيل سوق الجورة جنوب الشيخ زويدمحافظ شمال سيناء

محافظات29-7-2024 | 16:00

تابع محافظ شمال سيناء خالد مجاور تشغيل سوق "الاثنين" بقرية الجورة جنوب مدينة الشيخ زويد بعد عودته للعمل بعد توقف عدة سنوات بسبب الظروف التي شهدتها المنطقة.

وأكد المحافظ أن إعادة تشغيل السوق مرة أخرى يعود بالنفع على المواطنين سواء البائع أو المشتري لما له من أهمية اقتصادية كبيرة، فضلًا عن عودة الحياة مرة أخرى إلى جميع مناطق المحافظة، مشيرًا إلى أن سوق الجورة يعد أحد أهم الأسواق بالمحافظة بعد سوق الخميس في مدينة العريش وسوق الثلاثاء في مدينة الشيخ زويد وسوق الأحد في مدينه نخل.

ولفت المحافظ إلى أن سوق الجورة يقع في مدخل قرية الجورة ويباع فيه الخضر والفاكهة والملابس والأثواب والملابس البدوية وجميع السلع والمنتجات بمختلف أنواعها ، فضلا عن الخراف والماعز وغيرها من الاحتياجات الأساسية.

وفي سياق آخر، قام محمد أحمد المغربي سكرتير عام مركز ومدينة الحسنة بجولة ميدانية موسعة شملت عددا من القرى بنطاق المركز، حيث تم المرور خلالها على بعض القطاعات الخدمية بكل قرية للوقوف على سير انتظام العمل داخل الإدارات لتحقيق مصالح المواطنين.

من ناحية أخرى قام إيهاب حسن عبد الوهاب مدير عام مديرية الشباب الرياضة بشمال سيناء بتشكيل لجنة من المديرية للتفتيش على جميع حمامات السباحة داخل استاد العريش الرياضي وذلك بالتنبيه على إلغاء تراخيص الشركات التي تعمل داخل مراكز الشباب والأندية غير المستوفاة لاشتراطات الأمن والسلامة، ووقف المسئولين عن تشغيل حمامات السباحة غير الملتزمة بالاشتراطات، وأيضا وقف جميع المسئولين والعاملين عن تشغيل تلك الحمامات، خاصة موضوع اشتراطات نسب الكلور ومضادات السميات وتوافر المنفذين وغيرها من الاشتراطات.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2