قيادي بحزب "المصريين": تصريحات مدبولي عكست حجم إنجازات الدولة في كافة القطاعات

قيادي بحزب "المصريين": تصريحات مدبولي عكست حجم إنجازات الدولة في كافة القطاعاتنادر أحمد

مصر30-7-2024 | 22:28

ثمن نادر أحمد، مساعد رئيس حزب "المصريين"، تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء حول رؤية الحكومة للخروج من الأزمات الاقتصادية الراهنة، وأسباب ارتفاع أسعار المحروقات وزيادة نسبة الفاقد في شبكة الكهرباء.

وقال "أحمد"، في بيان اليوم الثلاثاء، إن تصريحات رئيس الوزراء حملت قدرا كبيرا من الشفافية والوضوح للمواطنين حول أسباب ودوافع الأزمات الأخيرة، وأجابت عن كافة التساؤلات أمام المواطن البسيط، وقطعت الطريق على المتربصين الذين يحاولون التصيد في الماء العكر، والعمل على إثارة البلبلة والفوضى وزعزعة الاستقرار.

وأوضح مساعد رئيس حزب "المصريين"، أن الدولة أثبتت أن لديها خطة وتسير على نهج من شأنه خدمة المواطن وتخفيف حدة الأعباء عن كاهله، والعمل على تجاوز التحديات والأزمات من خلال خطة شاملة، مؤكدا أن الدولة تبذل جهودا جبارة وخطوات كبيرة وتحركات مستمرة لحل شتى الأزمات التي تواجه المواطن.

وأكد أن تصريحات رئيس الوزراء تشير إلى أننا أمام مرحلة جديدة من العمل الوطني، وأن الحكومة الجديدة تدرك جيدا حجم التحديات الحالية وتضع مصلحة المواطن على رأس أولوياتها، مشيرا إلى أهمية الشفافية التي شملتها كافة التصريحات التي أطلقها رئيس الوزراء، حيث أنها تخلق حالة من التفاؤل والارتياح لدى الشارع وتعزز من عوامل الثقة بين الطرفين بما يدفع نحو مزيد من التقدم والنمو والازدهار.

ولفت إلى أن توجيهات رئيس الجمهورية للحكومة بالتواصل الدائم والمباشر مع المواطنين وعقد مؤتمر أسبوعي وشهري للاستماع لوجهات النظر في مختلف القضايا يعزز مسيرة الحوار ويعلي من قيم الفكر والنقاش ويفتح نوافذ جديدة للرأي والتعبير، معبرا عن تفاؤله بالحكومة الجديدة وبهذا النهج الجيد والبداية القوية والصحيحة التي تسعى إليها كل حكومات الدول المتقدمة، حيث تعد كونها ضمانة لصنع مجتمعات قوية تجيد العمل والابتكار والإبداع.

ونوه بأن تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء تعكس حجم الجهد المبذول والإنجازات التي قامت بها الدولة المصرية على مدار السنوات الماضية للنهوض بجميع القطاعات، وتحسين المستوى المعيشي للمواطن، كما أنها تضمن خطة تعبر عن تطلعات وآمال الشعب المصري، والتي يجب أن تعمل الحكومة على تلبيتها.

أضف تعليق