كشف ملابسات ادعاء شخص بقيام ضابط مرور بالجيزة بسحب سيارته دون وجه حق

كشف ملابسات ادعاء شخص بقيام ضابط مرور بالجيزة بسحب سيارته دون وجه حق الداخلية

حوادث وقضايا31-7-2024 | 17:21

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية ب وزارة الداخلية من كشف ملابسات ادعاء أحد الأشخاص بقيام ضابط مرور ب الجيزة بسحب سيارته دون وجه حق.

وكانت أجهزة وزارة الداخلية قد رصدت ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ادعاء صاحب الحساب المشار إليه بقيام أحد ضباط المرور ب الجيزة بسحب سيارته من أسفل محل إقامته، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، ورفض تسليمه السيارة وإتلاف هاتفه المحمول، حال قيامه بتصوير الواقعة.

وتبين من خلال الفحص، عدم صحة ما تم تداوله، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 26 يوليو الجاري، وحال مرور قوة أمنية بمنطقة العجوزة بالجيزة، تلاحظ لها وجود سيارة قديمة ومهملة "ملك والد صاحب الحساب المشار إليه".. وبالكشف عنها، تبين أنها منتهية التراخيص، وتم سحب السيارة بونش المرور والتحفظ عليها بقسم المرور، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وبذات التاريخ حضر المذكور إلى قسم المرور؛ حيث أخبره الضابط بضرورة قيامه بإنهاء الإجراءات القانونية الخاصة بالسيارة حتى يتمكن من استلامها لانتهاء التراخيص الخاصة بها.. وعلى إثر ذلك، قام المذكور بتصوير مقطع الفيديو المشار إليه، بالرغم من عدم وجود أية تجاوزات، وأن كافة الإجراءات جاءت في الإطار القانوني.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2