مستقبل وطن بالقليوبية يوفر 5000 فرصة عمل فى الملتقى التوظيفى الثانى

مستقبل وطن بالقليوبية يوفر 5000 فرصة عمل فى الملتقى التوظيفى الثانىمستقبل وطن بالقليوبية يوفر 5000 فرصة عمل فى الملتقى التوظيفى الثانى

*سلايد رئيسى29-11-2018 | 14:46

كتب: هيثم بطاح
ينظم حزب مستقبل وطن بالقليوبية الملتقى التوظيفى الثانى وذلك يوم السبت القادم بمدينة الخصوص تحت رعاية النائب حسن عمر وأمانة الحزب بالمحافظة.
وصرح النائب حسن عمر بأنه مهتم شخصيا بقضية البطالة ويسعى دائما للتصدى لها وتوفير فرص عمل للشباب ومنها هذا الملتقى الذى يوفر  5000 فرصة عمل للشباب من الجنسين لجميع المؤهلات وبدون وجميع المهن والوظائف المختلفة.
وأضاف  النائب حسن عمر أن هذا  الملتقى يعد فرصة جادة لكل من يبحث عن وظيفة من شباب مدينة الخصوص ومركز الخانكة والعبور وجميع مراكز محافظة القليوبية نظرا لوجود عدد كبير من مصانع مدن العاشر من رمضان والعبور والسادس من اكتوبر وهى مدن صناعية قريبة جدا لسكان محافظة القليوبية
وأشار إلى أن الملتقى  يقام بمشاركة ٧٠ شركة من كبار الشركات العالمية والمصرية تقدم كل منها عدد كبير من المزايا الوظيفية للشباب للإلتحاق بالعمل بها منها الاستقرار الوظيفى والتأمينات الاجتماعية والتأمين الصحى وزيادة المرتب سنويا.
من جانبه قال  النائب عاطف ناصر - أمين المحافظة ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب  إلى اهتمام الحزب بأزمة البطالة من خلال توفير فرص عمل وتنظيم عدد كبير من الملتقيات الوظيفية بكل مراكز ومدن القليوبية خلال الفترة القادمة.
و ذكر  علاء صبيح - أمين تنظيم الحزب بالمحافظة ، أن جميع أمانات الحزب تشارك فى الملتقى الثانى وتم توجيه الدعوة لأمناء المراكز والأقسام بالمحافظة للحضور والتأكيد على أهمية الإعلان عن الملتقى وتوفير وسائل انتقال من كل أنحاء المحافظة للشباب الراغب فى الحضور والباحث عن فرصة عمل.
وصرح عباس صابر أمين العمال بالمحافظة بأن أمانة العمال قامت بدعوة الشباب للحضور من خلال التجمعات والنقابات العمالية بالمحافظة.
على صعيد متصل قال أحمد سرى - أمين المهنيين إن فكرة الملتقى تأتى تزامنا مع اتجاه الدولة للاهتمام بالقطاع الخاص لمواجهة أزمة البطالة من خلال توفير فرص لشباب الخريجين حملة كل المؤهلات للحصول على فرص عمل فعلية من خلال شركات ذات سمعة طيبة وفى إطار توجهات الحزب وقياداته لدعم الشباب والتعامل مع قضاياهم وتطلعاتهم.
 من جانبه أوضح  موفق الكيلانى  أمين الإعلام بالمحافظة  أن أمانة الإعلام ستقوم بتغطية أخبار الملتقى وذلك بهدف الوصول إلى أكبر عدد من الشباب الراغب فى الحصول على فرصة عمل.
أضف تعليق

إعلان آراك 2