ناقد فني: أحلامي وطموحاتي لمهرجان العلمين تحققت في النسخة الثانية

ناقد فني: أحلامي وطموحاتي لمهرجان العلمين تحققت في النسخة الثانيةالناقد الفني خالد محمود

TV2-8-2024 | 21:09

أعرب الناقد الفني خالد محمود، عن سعادته بالحالات الإبداعية المختلفة في مهرجان العلمين، مضيفًا: كان عندي أحلام وطموحات ل مهرجان العلمين في نسخته الحالية، وجزء كبير منها اتحقق من خلال سهرات الحفلات الغنائية، والوجود المسرحي لكبار النجوم وشبابهم والفرق الموسيقية، وفرق التراث الشعبي».

وأضاف «محمود»، في مداخلة هاتفية عبر برنامج «العالم علمين» المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أن تواجد الفعاليات الفنية في مدينة العلمين الجديدة استرد جزءًا من مكانة مصر الحقيقية ، مضيفًا: «مصر تملك الإبداع فلما لا تحقق أحلامها».

وأكد الناقد الفني إلى أن حفلة كاسيت 90، هي إحياء لتراث جميل ارتبطنا به وجدانيًا، وأن وجود هذا الكم من المطربين يستدعي جيلًا استطاع أن يؤثر في أجيال مختلفة من المستمعين، وتقديمه للجيل الجديد، يشعرهم طوال الوقت بوجود تاريخ موسيقي مختلف ومسايرة لكل العصور.

وتابع الناقد الفني، أن التفكير في مثل هذه الحفلات هو تفكير نموذجي، ومن المهم استغلال طاقتنا الإبداعية في مثل هذا النموذج من المهرجان، مضيفًا: «سافرت عواصم كثيرة ليس فيها مثل هذا المكان، ولكن استطاعوا أن يسوقوا لأنفسهم بأبسط وأقل الأشياء، ونحن نستطيع أن نسوق لأنفسنا من خلال المهرجان المميز».

أضف تعليق