محافظ الأقصر: ملف التصالح علي مخالفات البناء من أهم الملفات التي توليها القيادة السياسية

محافظ الأقصر: ملف التصالح علي مخالفات البناء من أهم الملفات التي توليها القيادة السياسيةمحافظ الأقصر المهندس عبد المطلب عمارة

محافظات12-8-2024 | 20:25

أكد محافظ الأقصر المهندس عبد المطلب عمارة أن ملف التصالح علي مخالفات البناء من أهم الملفات التي توليها القيادة السياسية أهمية كبيرة خلال هذه الفترة خاصة بعد بدء العمل بالقانون الجديد ، مشيراً إلي ضرورة تضافر كافة الجهود بالمحافظة للعمل علي تذليل أي عقبات وتسريع العمل والانتهاء من فحص الطلبات المقدمة وذلك لتحقيق أعلي معدلات الإنجاز تيسيراً علي المواطنين.

جاء ذلك خلال زيارته لمجلس مدينة إسنا، اليوم الاثنين، حيث عقد اجتماعا موسعا بحضور الدكتور هشام أبو زيد نائب المحافظ ، والدكتورة هدي المغربي سكرتير مساعد المحافظة، والدكتور محمد رزق رئيس مركز إسنا، ورؤساء القري والوحدات المحلية والإدارات الهندسية والمتغيرات المكانية، للوقوف على ما تم إنجازه ب ملف التصالح في مخالفات البناء ودفع وتيرة العمل وتذليل أية معوقات،

وأشار إلى أهمية تقديم كافة أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة لتسريع معدلات الأداء ب ملف التصالح على مخالفات البناء وملف التقنين ، والمتابعة اليومية لهذا الملف والعمل على تبسيط الإجراءات على المواطنين الراغبين في التصالح بما يحقق الصالح العام للدولة والمواطن.

وفي سياق ذى صلة ، تفقد المحافظ، خلال جولته بمركز إسنا، سوق الخضراوات بقرية الدير، وكذا موقف سيارات قرية الدير، ووحدة الإطفاء، موجها بالاهتمام بمستوي النظافة وحصر احتياجاته من معدات النظافة.

كما وجه محافظ الأقصر بالتزام الجدول الزمني لتسليم مشروع محطة الصرف الصحي قرية الشغب بمركز إسنا، وبدء التشغيل حتي يشعر المواطن بتحسن الخدمة.

جاء ذلك خلال جولات ميدانية مستمرة تفقد خلالها محطة صرف صحي قرية الشغب بمركز إسنا، برفقة نائب المحافظ الدكتور هشام أبو زيد.

وتفقد المحافظ أيضا مجمع الخدمات الصناعية بقرية الدير بإسنا، موجها بضرورة فتح المجمع أمام المواطنين للاستفادة منه، وبدء تشغيل الورش وتقديم الخدمة وتوفير فرص عمل للشباب.

جدير بالذكر أن محطة صرف صحي قرية الشغب تأتي ضمن مشروع توفير خدمات الصرف الصحي المتكاملة في بعض المناطق الريفية في صعيد مصر بالأقصر، والتي تشمل 10 قرى بمدينتي إسنا والطود، والذي تنفذه الدولة بالتعاون مع البنك الإفريقي للتنمية.

أضف تعليق