النيابة تحيل المتهم في قضية «قتل الطفلة فريدة» للجنايات

النيابة تحيل المتهم في قضية «قتل الطفلة فريدة» للجناياتالنيابة تحيل المتهم في قضية «قتل الطفلة فريدة» للجنايات

* عاجل30-3-2017 | 15:34

دار المعارف

قررت نيابة القاهرة الجديدة، بإشراف المستشار أحمد حنفي المحامي العام، اليوم، حبس المتهم الرئيسي بقتل الطفلة فريدة على ذمة التحقيق، وأخطر المستشار محمد سلامة رئيس النيابة، المتهم بقرار إحالته إلى محكمة الجنايات؛ لينضم إلى باقي المتهمين المحالين.

كانت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن جنوب سيناء، بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، عقب تحريات مسبقة واتخاذ التدابير الأمنية اللازمة، ضبطت في 27 مارس الجاري، عماد محمد درويش سويلم، مقيم بشمال سيناء، والمطلوب ضبطه في القضية رقم 5940 لسنة 2016 إداري قسم شرطة الشروق "حيازة سلاح ناري"، في كمين أعد لضبطه حال وجوده بمنطقة أبوصويرة بدائرة قسم شرطة رأس سدر بجنوب سيناء، لشراء إحدى السيارات المهربة.

يذكر أن المتهم مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية حيازة سلاح ناري، والشروع في اختطاف المواطن أحمد حمدي داود، وقتل نجلته الطفلة (فريدة) عقب إطلاق الأعيرة النارية تجاه سيارته بمنطقة الشروق، وإطلاق الأعيرة النارية تجاه سيارة أحد ضباط الشرطة حال سيره بذات النطاق، ما أسفر عن إصابته.

كانت النيابة في فبراير الماضي أحالت "محمد ح أ" 22 سنة، و"محمد ض أ" 18 سنة، مقيمان بشمال سيناء، و"أحمد س س" 19 سنة"، المتهمين بقتل الطفلة فريدة أحمد للمحاكمة الجنائية العاجلة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2