تايلور سويفت تستأنف جولتها الغنائية في لندن بعد تهديدات إرهابية

تايلور سويفت تستأنف جولتها الغنائية في لندن بعد تهديدات إرهابيةتايلور سويفت

ثقافة وفنون15-8-2024 | 00:53

تستأنف المطربة الأمريكية تايلور سويفت، جولتها الغنائية غدًا الخميس، في العاصمة البريطانية لندن، وسط إجراءات أمنية مشددة بعد إلغاء حفلاتها الأسبوع الماضي في فيينا، في أعقاب إحباط مخطط لشن هجوم إرهابي.

في أعقاب الإلغاء، أكد متحدث باسم شرطة العاصمة لندن أنه "لا يوجد ما يشير إلى أن الأمور التي تحقق فيها السلطات النمساوية سيكون لها تأثير على الأحداث المقبلة في لندن"، وفقًا لتقرير من صحيفة "يو إس إيه توداي".

وأكدت الشرطة البريطانية أنه من المتوقع أن يحضر كل حفل غنائي 90 ألفًا من معجبي المغنية الأمريكية، ولن تتأثر بما جرى في فيينا، ورغم ذلك فمن المقرر تشديد الإجراءات الأمنية. وأكدت الشرطة البريطانية أنه من المتوقع أن يحضر كل حفل غنائي 90 ألفًا من معجبي المغنية الأمريكية، ولن تتأثر بما جرى في فيينا، ورغم ذلك فمن المقرر تشديد الإجراءات الأمنية.

ومن المقرر أن يمر جمهور تايلور سويفت في طريقهم إلى ملعب ويمبلي عبر أجهزة الكشف عن المعادن، ولن يُسمح لكل شخص سوى بحمل حقيبة صغيرة واحدة، كما سيحظر إدخال العبوات الزجاجية والمعدنية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والمظلات، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية. كما يُحظر على معجبي تايلور سويفت غير الحاصلين على تذاكر التجمع خارج ملعب ويمبلي حيث تقام الحفلات الغنائية لمدة 5 ليالٍ، حسبما ذكرت صحيفة "فارايتي".

وضمن الإجراءات سيُسمح للفنانين المشاركين في الحفلات الموسيقية بدخول الاستاد في وقت مبكر عن المعتاد، ومن المتوقع أيضًا أن يصعد الفنانون راي وبارامور وسوكي ووترهاوس وراي على المسرح لافتتاح العروض. وقالت "سويفت" في وقت سابق، إن خوفها الحقيقي كان بشأن الخطر الذي يهدد معجبيها بعد هجومين على حفلين موسيقيين عام 2017، تمثلا في إطلاق نار بمدينة لاس فيجاس، وتفجير انتحاري في مانشستر بإنجلترا، ما استدعى إعادة التفكير في كيفية تأمين السلطات البريطانية للحفلات الكبيرة. وأضافت أن الهجومين جعلاها مرعوبة من الاستمرار في الجولة، ودفعاها إلى المزيد من التخطيط واتخاذ تدابير سلامة إضافية.

أضف تعليق