التنسيقية في أسبوع .. ورشة حول المؤثرين وصناعة المحتوى في عصر الذكاء الاصطناعي

التنسيقية في أسبوع .. ورشة حول المؤثرين وصناعة المحتوى في عصر الذكاء الاصطناعيجانب من اجتماع تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

مصر18-8-2024 | 22:39

شهدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين خلال الأسبوع الماضي، عدداً من الأحداث والفعاليات، حيث عقدت ورشة تحت عنوان "المؤثرون و صناعة المحتوى والتحديات والفرص في ظل العصر الرقمي والذكاء الاصطناعي".

وشهدت الورشة مطالبات بضرورة صياغة إطار تشريعي لتنظيم المعايير المهنية لهذه الفئة، ومناقشات حول مواجهة الشائعات ووضع خطط وبرامج للتصدي لهجمات مروجي الشائعات خاصة مع استخدامهم الأدوات الحديثة، كما طالب المشاركون بتعريف "صانع المحتوى" بشكل دقيق.

وبمناسبة اليوم العالمي للشباب ، هنأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، الشباب المصري العظيم، إيمانًا منها بقدرة شباب مصر في تخطي الصعاب وتحقيق المستحيل، وأكدت التنسيقية أن الشباب هم عماد الوطن وبناة المستقبل، وبسواعدهم تُبنى الأوطان، وأنهم ركيزة المجتمع، وجزءًا أساسيًا من التنمية والتقدم.

كما أكدت التنسيقية أن الدولة المصرية أولت الشباب اهتمامًا خاصًا وعملت على تمكينهم وتأهيلهم، حتى تمكنوا من الحصول على مكتسبات غير مسبوقة في كل المجالات، وأبرزها تولي المناصب القيادية، سواء على مستوى السلطة التنفيذية أو السلطة التشريعية، في سابقة لم تحدث من قبل بما يعكس رؤية الدولة نحو تمكين الشباب على أرض الواقع إيمانًا منها بطاقته الإبداعية وحلوله الجادة في شتى المشكلات التي يعاني منها المواطن.

وبالتزامن مع اليوم العالمي للشباب ، شارك وفد من التنسيقية في صالون تحت عنوان"الشباب والهوية المصرية"، وسط مشاركة القيادات الشبابية بمختلف الأحزاب والتيارات السياسية.

وناقش الصالون عدداً من التوصيات والاقتراحات والمحاور المتعلقة بتعزيز الهوية الثقافية والوطنية لدى الشباب، وذلك من خلال إشراكهم في العمل العام، بالإضافة إلى وضع آليات للتصدي للحروب الرقمية وحروب الجيل الرابع والخامس، والتي يواجهها الشباب والمجتمع بوجه عام.

أضف تعليق