صفارات الإنذار تدوي في مناطق غلاف غزة

صفارات الإنذار تدوي في مناطق غلاف غزةغزة

TV25-8-2024 | 14:49

كشفت مراسلة فضائية "القاهرة الإخبارية" من رام الله، دانا أبو شمسية، حقيقة إطلاق صافرات الإنذار في منطقة تدعى كيرم شالوم، وهي المنطقة التي تقع بالقرب وقبالة معبر كرم أبو سالم.

وقالت "دانا" في تصريحات عبر قناة القاهرة الإخبارية، إن هذا الأمر يقع ضمن دائرة الاشتباكات المعهودة خاصة، مشيرةً إلى وجود تراجع في الإطلاقات الصاروخية التي تكون تحديدًا من قطاع غزة نحو مستوطنات الغلاف.

وأوضحت أن هذا الأنر يفند الرواية الإسرائيلية، التي تؤكد أنها قضت على القدرات العسكرية لحركة حماس، وإنما لا يزال هناك في جعبة المقاومة الفلسطينية صواريخ تطلق من داخل غزة نحو المستوطنات القريبة من منطقة القطاع، لافتةً إلى أنّ صافرات الإنذار كانت قد دوت قبل ما يزيد على 10 دقائق في غلاف غزة، تحديدا في منطقة كيرم شالوم، وهي المنطقة أو المسمى الإسرائيلي للمنطقة قبالة معبر كرم أبوسالم، دون أي تفاصيل حتى الآن، بخصوص الصواريخ التي رصدها جيش الاحتلال أو حتى عما إذا كانت قد سقطت في منطقة مفتوحة أو أسفرت عن إصابات.

وشددت على أنّ كل ما جرى تداوله في مواقع السوشيال ميديا أو وسائل الإعلام الإسرائيلية كان عن أن صافرات الإنذار قد دوت هناك، ولم يجرَ تأكيد إذا ما كان إنذارا خاطئا أو بسبب حالة التأهب العليا المرفوعة في البلاد، خاصة في ظل ما حدث منذ ساعات الصباح الباكر عند الحدود الشمالية، لذلك ما تم إعلانه هو أنباء أولية.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2