أشرف صبحي: أشكر القيادة السياسية على دعمها الدائم للرياضة المصرية

أشرف صبحي: أشكر القيادة السياسية على دعمها الدائم للرياضة المصريةأشرف صبحي: أشكر القيادة السياسية على دعمها الدائم للرياضة المصرية

رياضة28-8-2024 | 00:15

صرح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على هامش تكريم شركة كريد للأبطال الرياضيين الحاصلين على ميداليات في دورة الألعاب الأولمبية باريس.

حيث توجت البعثة المصرية بثلاث ميداليات في دورة الألعاب الأولمبية باريس، من نصيب أحمد الجندي بطل الخماسي الحديث الذي حصل على الميدالية الذهبية، وسارة سمير بطلة رفع الأثقال الذي حققت الفضية، ومحمد السيد بطل السلاح الذي حصل على الميدالية البرونزية.

قال أشرف صبحي: “الثواني الأخيرة في مباريات اللاعبين بأولمبياد باريس تحدث فارقًا كبيرًا، حيث إن الثلاث ثوانٍ الأخيرة كانت بالنسبة لي شريطًا لإعداد ثلاث سنوات، وصالات المباريات في الألعاب الفردية بأولمبياد باريس كانت ممتلئة بالجماهير الفرنسية خاصة في السلاح“.

وأوضح: “استطاعت البعثة المصرية تحقيق ثلاث ميداليات تاريخية في توقيت صعب، والتوفيق لم يحالف بعض اللاعبين“.

وأكد: “أوجه كل الشكر والتقدير لدعم القيادة السياسية الدائم للرياضة المصرية والمتفهم لجميع الظروف، ولابد أن يكون الرياضي المصري أفضل رياضي على مستوى العالم، كما أن الأخلاق عامل أساسي في الرياضة“.

واختتم: “أقدم التهنئة والشكر لجميع الأبطال المصريين، وهناك مستقبل كبير للاعبين حيث إنهم حصلوا على بعض من الخبرات للأولمبياد القادمة“.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2