حفيد ينهي حياة جدته في الخليفة بـ القاهرة

حفيد ينهي حياة جدته في الخليفة بـ القاهرةالمجني عليها

حوادث وقضايا30-8-2024 | 20:22

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات مقتل سيدة ثمانينة في منطقة الخليفة على يد حفيدها لسرقتها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة الخليفة تضمن ورود بلاغا من عامل أفاد بالعثور على جثمان والدته داخل شقتها في دائرة القسم وبها طعنات متفرقة في أنحاء الجسد.

على الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع البلاغ وتبين العثور على جثة سيدة في العقد التاسع من العمر بالغة 85 عاما، وبها طعنات متفرقة في أنحاء الجسد، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة في القاهرة.

وشرحت التحريات الأولية التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن وراء ارتكاب الواقعة حفيد المجني عليها، الذي دلف إلى شقتها وقام بسرقة هاتفها المحمول وأدوات منزلية وحينما شاهدته قام بطعنها عدة طعنات وتركها وفر هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة مباحث القاهرة القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

وقالت تحريات أمن القاهرة أن المتهم اعتاد السرقة وكان يذهب اليها ويسرق الشقة حتى اكتشفته يوم الواقعة، وتبين من اقوال المتهم قيامه ببيع المسروقات على تاجر - سيء النية - وعقب تقنين الإجراءات تم القبض عليه وإعادة المسروقات.

أضف تعليق