موعد مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال

موعد مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطالالأهلي

رياضة14-9-2024 | 08:21

ويستعد الأهلي لخوض ضربة البداية في دوري ابطال أفريقيا أمام جورماهيا الكيني وذلك في الثالثة عصر غدًا الأحد، على ملعب نيايو الوطني.

ويختتم فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر اليوم السبت، استعداداته لمواجهة جورماهيا الكينى في مستهل رحلة المارد الأحمر للحفاظ على لقبه القاري.

وينوي مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، تجربة خطة اللعب خلال مران اليوم بجانب تحديد مهام كل لاعب في مباراة الغد التي يرفض المدرب السويسري التقليل منها بدعوى ضعف المنافس الكيني وفقاً للغة الأرقام وفارق الخبرات التي يصب في مصلحة الأهلي بكل تأكيد.

ويتأهب فريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر السير في طريقه من أجل الحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا من خلال بوابة فريق جورماهيا الكيني في إطار منافسات المسابقة الأفريقية الأعرق.

ويستعد الأهلي لانطلاق موسمه الجديد بالمشاركة في منافسات دوري أبطال أفريقيا، بعدما حصد المارد الأحمر الموسم المنقضى 4 بطولات هي الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المحلى بجانب التتويج ب دوري أبطال أفريقيا وحصد برونزية كأس العالم للأندية.

ويُمثل مصر في دوري أبطال أفريقيا كل من الأهلي وبيراميدز، والزمالك والمصري بكأس الكونفدرالية، وأعلن "كاف" استثناء الأهلي من خوض المراحل التمهيدية من دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية.

وأعلنت قناة أبوظبى الرياضية عن نقل مباراة الأهلي وجورماهيا الكينى في الثالثة عصر الاحد عبر قنواتها لكن لم يتم الكشف عما إذا كانت المباراة سيتم نقلها على قنوات أبو ظبى المفتوحة أو المشفرة.

أضف تعليق

الشرق الأوسط .. ورسائل الرئيس

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2