محافظ الإسماعيلية يقدم العزاء في ضحايا حادث قطاري الزقازيق

محافظ الإسماعيلية يقدم العزاء في ضحايا حادث قطاري الزقازيقحادث قطاري الزقازيق

محافظات15-9-2024 | 17:21

وجه محافظ الإسماعيلية، أكرم محمد جلال، رئيس فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية ووكيل وزارة الصحة والسكان برفع حالة الطوارئ القصوى في مستشفيات هيئة الرعاية الصحية ومديرية الصحة، والتنسيق مع هيئة الإسعاف استعدادًا لاستقبال أي حالات إصابة قد تنجم عن حادث تصادم قطاري الزقازيق، سواء من أبناء محافظة الإسماعيلية أو من خارجها.

جاءت هذه التوجيهات عقب اتصال هاتفي مع محافظ الشرقية، حازم الأشموني، يوم الأحد، حيث قدم جلال واجب العزاء في ضحايا الحادث وقدم كل وسائل الدعم والمساندة للمحافظة لمواجهة تداعياته.

في استجابة لتلك التوجيهات، تم التنسيق مع الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة لرفع حالة الاستعداد في مستشفيات الإسماعيلية، مع تخصيص 25% من أسرة العناية المركزة لاستقبال أي حالات تتجاوز إمكانيات محافظة الشرقية، وذلك باستخدام الموارد المتاحة من مديرية الصحة بالإسماعيلية وفرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية.

كما قامت الشبكة الوطنية للطوارئ بإبلاغ مديرية التضامن الاجتماعي بأسماء الحالات التي تم رصدها من محافظة الإسماعيلية والتي كانت ضحية الحادث، ووجهت مديرة التضامن بتكليف فريق الإغاثة في التل الكبير بمتابعة الإجراءات اللازمة.

ووجه المحافظ وكيل وزارة الصحة بالتنسيق مع مدير الرعاية العاجلة في محافظة الشرقية لمتابعة الوضع الصحي للمصابين من أبناء محافظة الإسماعيلية، مع الالتزام بمتابعة حالتهم على مدار الساعة.

تقدم محافظ الإسماعيلية بخالص التعازي لأسر ضحايا الحادث الأليم، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين، داعيًا الله عز وجل أن يمن عليهم بالشفاء الكامل وعودتهم إلى أسرهم ومنازلهم في أقرب وقت.

أضف تعليق

الشرق الأوسط .. ورسائل الرئيس

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2