دفاع ليفربول ينقذه من فخ ميلان بدورى أبطال أوروبا

دفاع ليفربول ينقذه من فخ ميلان بدورى أبطال أوروبادفاع ليفربول تنقذه من فخ ميلانو الإيطالي بدورى أبطال أوروبا

رياضة18-9-2024 | 01:43

أفلت ليفربول الإنجليزي من فخ مضيفه ميلان الإيطالي في مستهل مشوار الفريقين بالموسم الجديد لدوري أبطال أوروبا.

وحلَّ ليفربول ضيفا على ميلان في المباراة الافتتاحية للفريقين ضمن منافسات الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025 مساء الثلاثاء.

لكن ليفربول قلب الطاولة على أصحاب الأرض بثلاثة أهداف عن طريق إبراهيما كوناتي وفيرجيل فان دايك ودومينيك سوبوسلاي في الدقائق 23 و41 و67 من عمر اللقاء.

المفارقة أن أول هدفين جاءا بضربات رأسية عن طريق قلبي الدفاع، حيث استغل ليفربول الركلات الثابتة بنجاح لاقتناص الفوز، بعدما سجل الفريق الهدف الأول من ركلة حرة والثاني من ركلة ركنية.

يدين أرني سلوت مدرب ليفربول بالفضل في الفوز على ميلان إلى ثنائي قلبي الدفاع إبراهيما كوناتي وفيرجيل فان دايك، بجانب الظهيرين ترينت ألكسندر أرنولد وكونستانتينوس تسيميكاس اللذين صنعا أول هدفين، حيث لعبوا أدوارا هجومية كبرى لاقتناص الثلاث نقاط.

وجاء تألق رباعي دفاع ليفربول في الشوط الأول ليعوض سوء الحظ الذي لازم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، بعدما غاب عن التسجيل رغم تهديد مرمى ميلان أكثر من مرة.

وكاد صلاح أن يهز شباك ميلان في مناسبتين، لكن العارضة الأفقية وقفت حائلا أمام فرصة اعتلاء عرش الهدافين التاريخيين لمباريات ليفربول و ميلان منفردا برفع رصيده إلى 3 أهداف.

وحصل ليفربول على أول ثلاث نقاط في مشواره بنظام الدوري، وذلك قبل أن يخوض أول مباراة على ملعبه "أنفيلد" أمام بولونيا الإيطالي في الجولة الثانية يوم 2 أكتوبر

أضف تعليق

الشرق الأوسط .. ورسائل الرئيس

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2