آخرهم تامر حسني .. بيزنس النجوم "مطاعم وكافيهات"

آخرهم تامر حسني .. بيزنس النجوم "مطاعم وكافيهات"افتتاح مطعم تامر حسني

فنون21-9-2024 | 16:09

يحرص عدد من نجوم الغناء والمشاهير على الاتجاه للمشاريع الاستثمارية التي تدر لهم عائدة طوال الوقت، خوفًا من غدر الزمن والفن.

الفنان تامر حسني، هو أحدث المطربين الذين قاموا باستثمار أموالهم في المشروعات التجارية حيث احتفل مساء أمس، بافتتاح مطعم جديد في منطقة الشيخ زايد يحمل اسم ابنه "آدم"، وشارك تامر حسني الاحتفال عدد كبير من النجوم، من بينهم طليقته الفنانة بسمة بوسيل والنجوم باسم سمرة وهنا الزاهد وأيتن عامر والمخرجة سارة وفيق وطارق الإبياري وعلي ربيع.

يذكر أيضًا، أن تامر حسني تأثر بالفنان رامي عياش، فشارك وساهم أيضًا منذ سنوات في اتجاه طليقته المغربية بسمة بوسيل إلى عالم الموضة والأزياء، ومستحضرات التجميل التي تحمل إسمها.

والنجم اللبناني رامي عياش يمتلك سلسلة مطاعم ناجحة في المغرب ولبنان، وفي منطقة ماربيا بإسبانيا، وأيضًا في مدينة أنطاليا التركية، وقد كشف سبب اتجاهه لبيزنس الكافيهات والمطاعم، حيث قال إنه يعشق "المطبخ اللبناني"، لذلك اتجه إلى هذا البيزنس.

ولم يكتف رامي عياش بالإستثمار في المطاعم، فاتجه أيضًا إلى بيزنس عالم الأزياء، من خلال دعمه وإيمانه بموهبة زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش، التي ارتدى العديد من المشاهير حول العالم تصاميمها.

وكان رامي عياش مبادراً منذ سنوات طويلة، إلى زرع الأمل في عيون أطفال لبنان من خلال جمعيته الخيرية "عياش الطفولة" هذه المؤسسة الخيرية التي تهدف إلى تعليم أكثر من ألفي طفل سنويًا بمناطق مختلفة في لبنان، ويلتقي يوميًا مع أولياء الأمور والعائلات والمنظمات غير الحكومية المختلفة حتى يتمكن من التعاون وإنشاء مشاريع تعليمية مختلفة، لبناء المجتمع التعليمي الذي يهدف إليه.

أما "الهضبة" عمر دياب فقد افتتح شركة إنتاج خاصة به لتكون مسؤولة عن إنتاج ألبوماته وإدارة أعماله وأعطاها اسم "ناي"، لتحقق نجاح كبير وتجني عائد مالي ضخم له من إنتاج ألبوماته، ولم يكتفي الهضبة بإنشاء شركة إنتاج بل قرر أيضًا إطلاق خط عطور خاص به يحمل "اسمه"، ليكون أيقونة في خطوط العطور ويحقق أرباح ضخمة، بالإضافة لاتجاهه لـ بيزنس الفنادق والقرى السياحية، فتعاون "الهضبة" مع رجال أعمال إماراتيين لافتتاح سلسلة من الفنادق الخاصة به.

واتجه النجم أحمد السقا لإنشاء إسطبل خيول خاص ببيع وشراء أجود أنواع الخيول العربية، فتمكن من تحويل عشقه وهوايته بالفروسية والخيل لـ مشروع تجاري ناجح؛ بالإضافة لافتتاحه صالة جيم في الشيخ زايد، والأمر نفسه مع الفنان أحمد عز الذي قرر استثمار أمواله في افتتاح صالة جيم أيضًا خاصة مع حبه الكبير للرياضة واللياقة البدنية.

والجدير بالذكر أيضًا، المطرب عاصي الحلاني أراد أن يكون استثماره في هذا القطاع في طريقة غير مباشرة إذ جعل "عبدالله" ابن شقيقته، يقوم بهذه المهمة ويفتتح وسط منطقة الأشرفية في بيروت مقهى «كيف»، أما الفنان هشام عباس لديه مطعم متخصص في المأكولات البحرية، والفنان مصطفى قمر أقام مطعمًا اسمه «لوكشن»، كذلك افتتح أمير الغناء العربي هاني شاكر، مطعمًا بالمهندسين، واختار له اسمًا "علي الضحكاية".

واستثمر الفنان أشرف عبدالباقي نقوده في مطعم يعد الطعام البيتي، أطلق عليه اسم مطعم "طنط"، وحضر الافتتاح العديد من نجوم الوسط الفني.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا