محافظ جنوب سيناء يبحث مشروع الهوية البصرية لسانت كاترين وباقي مدن المحافظة

محافظ جنوب سيناء يبحث مشروع الهوية البصرية لسانت كاترين وباقي مدن المحافظةمشروع التجلي

محافظات29-9-2024 | 04:28

بحث محافظ جنوب سيناء الدكتور خالد مبارك مشروع الهوية البصرية للمحافظة بصورة عامة ومدينة سانت كاترين بصورة خاصة و مشروع التجلي الأوحد والأعظم ضمن استراتيجية التنمية الشاملة لجنوب سيناء، وذلك في ضوء زيارة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي لمدينة سانت كاترين بحضور محافظ جنوب سيناء، ووزراء الطيران والسياحة والإسكان والتنمية المحلية.

وأوضح المركز الإعلامي لمحافظة جنوب سينا في بيانه الصادر مساء أمس السبت، أن محافظ جنوب سيناء عقد اجتماعا في هذا الإطار مع ممثلي الهيئة الهندسية، وفريق الهوية البصرية بالجامعة الألمانية بالقاهرة، بحضور نائبة المحافظ.

ووفقا للبيان فقد تم خلال الاجتماع عرض مشروع الهوية البصرية لمحافظة جنوب سيناء عامة ومدينة سانت كاترين خاصة و مشروع التجلي الأوحد والأعظم ضمن استراتيجية التنمية الشاملة لجنوب سيناء، كما تم الاطلاع على مقترح شعار مدينة سانت كاترين والعناصر التصميمية التي تعكس طبيعة المنطقة وتعطي انطباعا إيجابيا يعكس تاريخ وثقافة المدينة.

وتم أيضا الاطلاع خلال الجولة التي قام بها الفريق على الأماكن المقترح تنفيذ الهوية البصرية بها.

ووجه محافظ جنوب سيناء بسرعة الانتهاء من الهوية البصرية لمدينة سانت كاترين على أن تتماشى مع الطابع التراثي والديني للمدينة وتساهم في التسويق السياحي والترويح عالميا للمنتجات البدوية.

أضف تعليق