نقابة المهندسين بـ القليوبية تكرم المتفوقين دراسيًا وحملة الماجستير

نقابة المهندسين بـ القليوبية تكرم المتفوقين دراسيًا وحملة الماجستيرحفل التكريم

محافظات30-9-2024 | 19:06

نظمت نقابة المهندسين بـ القليوبية، احتفالية كبرى لتكريم المتفوقين دراسياً للمرحلة الثانوية من أبناء المهندسين، كذا حملة الماجستير والدكتوراه من المهندسين والمهندسات.

وساد الحفل أجواء رائعة من الفرحة والسعادة بين مجلس النقابة والحضور والمكرمين وأسرهم، وسط إشادة بهذه الفعالية المتميزة التي تعكس اهتمام النقابة بالتعليم المستمر لأبنائها وحرصها على تشجيع البحث العلمي والمتميزين والمتفوقين دراسياً.

جاء ذلك، بحضور المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، واللواء إيهاب حسن السكرتير العام، والمهندس مصطفى مجاهد نقيب مهندسي القليوبية، والمهندس تامر رمضان الأمين العام، والمهندس أحمد محي أمين الصندوق، والمهندسة إيمان المرسي رئيس اللجنة الاجتماعية، وأعضاء مجلس النقابة.

وفي كلمته، قدم محافظ القليوبية التحية والتقدير لأولياء الأمور على ما يقدمونه من جهد لأبنائهم من أجل مستقبل مصر والنهوض به، مؤكدًا أن هذا الجيل سيكون قادرًا على مواكبة التطور وإحداث طفرة في مختلف المجالات لأنهم أصحاب الدور الأساسي لمستقبل الوطن، مشيدًا بمهنة الهندسة كونها أساس الإعمار والتعمير مؤكدًا: " الهندسة مهنة كريمة تستحق الجهد والتعب".

فيما أكد المهندس مصطفى مجاهد نقيب مهندسي القليوبية، اهتمام مجلس الإدارة بتكريم الطلاب المتفوقين دراسياً إيمانًا من النقابة بضرورة أن تشارك أعضائها في كافة الفعاليات المختلفة والأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية والدينية وغيرها من أنشطة تفاعلية ولمد جسور من التواصل الفاعل بين النقابة وأعضائها مردفا " افتخروا بأنكم مهندسين ".

من جانبه، قال المهندس تامر رمضان، على هامش الاحتفال، أن تكريم أبناء المهندسين كل عام هو تكليل لجهود الطلاب وأسرهم مطالبًا الطلاب باستمرار الاجتهاد فى المرحلة الجامعية القادمة وتمنى لهم التفوق في حياتهم لافتًا إلى أن المرحلة الحالية تشهد تطوير كافة الخدمات المقدمة للمهندسين وأسرهم.

وفي ختام الحفل، تقدم أولياء الأمور والطلاب المتفوقون بالشكر للنقابة ومجلس إدارتها، على اهتمامهم وتنظيمهم لحفل تكريمهم، مشيدين بحسن التنظيم وحفاوة الاستقبال والترحيب.

أضف تعليق

وزير الدفاع: جاهزون لتنفيذ أي مهمة يتم التكليف بها

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا