مديرة «جلوبال برادايم»: طلاب المدارس قدموا محاكاة كاملة لحرب أكتوبر

مديرة «جلوبال برادايم»: طلاب المدارس قدموا محاكاة كاملة لحرب أكتوبرمديرة جلوبال برادايم : طلاب المدارس قدموا محاكاة كاملة لحرب أكتوبر

مصر9-10-2024 | 21:50

قالت شيماء عبد الفتاح، مدارس جلوبال برادايم الدولية، إن احتفالية طلاب المدرسة هذا العام بذكرى نصر أكتوبر المجيد تختلف عن الاحتفاليات التي أقامتها المدرسة في الأعوام السابقة حيث أن هذه الاحتفالية تتضمن محاكاة كاملة لحرب أكتوبر.

وأوضحت عبد الفتاح أنه تم تدريب الطلاب علي العروض على مدار الأيام الماضية تحت أيدي عدد من القادة السابقين بالصاعقة، لافتة إلى أن التدريبات كانت تقام بعد انتهاء اليوم الدراسي وأن الطلاب كانوا متحمسين جدا.

وكانت مدارس جلوبال برادايم الدولية، قد نظمت اليوم الأربعاء احتفالية بمناسبة الذكرى الـ 51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، تحت رعاية محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وبحضور عدد من قدامى القادة ممن شاركوا في حرب أكتوبر.

بدأ الحفل بدخول الطالبات حاملات علم مصر على أنغام السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، تلى ذلك محاكاة كاملة لحرب أكتوبر تضمنت عروض صاعقة ومهارات قتالية واشتباكات بالأسلحة والدفاع عن النفس، ثم محاكاة لخطة العبور ورفع العلم.

وأكد الطلاب المشاركين في العرض تحمسهم للمشاركة .. مشيرين إلى التدريبات التي تلقوها جعلتهم متحمسون إلى دخول الكلية الحربية للدفاع عن وطنهم.

واختتمت الاحتفالية بتقديم كورال المدرسة لعدد من الأغنيات (باسمك يا بلدي ـ يا أغلي اسم في الوجود - مشربتش من نيلها - حلوة بلادي - لو كنا بنحبها ـ يا حبيبتي يا مصر)، وفي النهاية أغنية «فيها حاجه حلوة» التي أهدتها إدارة المدرسة إلى شهداء الوطن.

أضف تعليق