الدوري الإنجليزي .. ساكا قد يكون لائقًا لمباراة بورنموث

الدوري الإنجليزي .. ساكا قد يكون لائقًا لمباراة بورنموثبوكايو ساكا

رياضة13-10-2024 | 21:22

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأحد أن جناح المنتخب الوطني ونادي آرسنال، بوكايو ساكا، قد يكون لائقاً لمباراة فريقه الأسبوع المقبل في الدوري الإنجليزي ضد بورنموث، على الرغم من انسحابه من تشكيلة المنتخب بسبب الإصابة.

وأفادت صحيفتا "ميرور" و"إكسبريس" بأن ساكا لم يسافر مع المنتخب إلى هلسينكي لخوض مباراة فنلندا في بطولة دوري الأمم الأوروبية اليوم. وتم استبعاد اللاعب مرة أخرى، حيث عاد إلى آرسنال بعد استبداله في الشوط الثاني من مباراة اليونان في ويمبلي يوم الخميس الماضي، والتي انتهت بخسارة منتخب الأسود الثلاثة 2-1.

وأظهرت الفحوصات الطبية عدم وجود إصابة كبيرة لدى الجناح الأيمن، الذي خرج من المباراة الأخيرة بعد أن شعر بشد في العضلة الخلفية. وقد فضل المدير الفني للمنتخب، لي كارسلي، عدم المخاطرة بإشراكه في مباراة فنلندا.

وقال كارسلي قبل المباراة: "كان بوكايو قريبًا، لكن لم يكن من العدل المخاطرة به، إنه شخص إيجابي وأتوقع أن يكون بخير." كما أضاف في المؤتمر الصحفي بعد مباراة اليونان: "يتم تقييم حالة ساكا، من الواضح أنه شعر بشيء ما في ساقه قبل الهدف الأول."

تشير هذه التصريحات إلى أن فرص ساكا في المشاركة في المباراة القادمة مع آرسنال ضد بورنموث، والتي ستقام مساء السبت، لا تزال قائمة. يُذكر أن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا قدم أداءً رائعًا هذا الموسم، حيث ساهم بثلاثة أهداف وسبع تمريرات حاسمة في 10 مباريات بجميع المسابقات مع آرسنال.

أضف تعليق

كلنا معاك من أجل الوطن

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2