حوار خاص// انتصار: نجاحي الحقيقي سببه الجمهور و"غالية" شخصية عنيفة لهذا السبب

حوار خاص// انتصار: نجاحي الحقيقي سببه الجمهور و"غالية" شخصية عنيفة لهذا السببانتصار

فنون17-10-2024 | 00:23

مشوار طويل من الأعمال المختلفة والمتنوعة التي شاركت بها، وتاريخ من الأعمال الناجحة، بين الكوميديا والتراجيديا وغيرها من الأدوار المختلفة التي استطاعت أن تحقق بها نجاح، إنها الفنانة انتصار التي تشارك حاليا في بطولة مسلسل "مطعم الحبايب"، وفي حوار خاص لـ "دار المعارف" تحدثت عن دورها في العمل وتحدثت أيضا عن نجاحها في دور الأم في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" وكان لنا معها هذا الحوار...

في البداية حدثينا عن السبب الذي دفعك للإنضمام لمسلسل "مطعم الحبايب"؟

- السيناريو هو أول ما جذبني للعمل، والفكرة مختلفة وبها العديد من الاحداث المختلفة، والترشيح تم من جانب مخرج العمل وشركة الإنتاج.

ماذا عن دور "غالية" في العمل؟

- شخصيه غالية و تركيبتها ومشكلتها أنها لم تتزوج من فترة كبيرة رغم إنها تعمل بائعة جائلة وحياة الشارع بالنسبة لها جعلتها شرسة وعنيفة وتأخر معاد الزواج شعرها أنها عانس وأنثى غير مرغوب بها، كل هذا جعلها تظهر عدائية لكي تدافع عن نفسها في عملها بالشارع ولكن لديها شعور داخلي بالرغبة في الحب و الزواج و الأمومة.

كيف كانت كواليس تصوير العمل؟

- كانت جميلة وممتعة فنشعر كأننا أسرة واحدة وجميعهم متحمسين جدا لنجاح العمل، فالروح جميلة فيما بيننا والهدف واحد وهو نجاح العمل.

اشتركت رمضان الماضي في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" وحقق نجاحا كبيرا فضلا عن دور الأم الذي قدمتيه، ألم تخشي من تقديم دور الأم؟

- لا بالطبع فأنا أم في الحقيقة فلماذا أخشى من تقديم الأم تماما، وانا قدمت من قبل دور أم نيللي كريم في مسلسل "ذات" ثم دور الجدة في نفس العمل، في النهاية الدور الجيد هو الذي يفرض نفسه على الممثل، وليس أي شيء أخر.

العمل ناقش مخاطر السوشيال ميديا هل لها تأثير سلبي من وجهه نظرك؟

- السوشيال ميديا كيفية استعمالها تحدد إذا كانت مضرة أم مفيدة مثل استخدام السكين في شيء أضر به شخص أم شيء نافع أخدم به نفسي و البشرية، فالشيء يأتي ضرره من كيفية استخدامه، وعند استخدام السوشيال ميديا استخدام إيجابي تكون مفيدة أما إن استُخدمت في شيء سلبي تكون ضارة مائة بالمائة .

ما الذي جذبك تحديدا للانضمام لمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"؟

- الذي جذبني للمسلسل ككل أنه 15 حلقة تدور على سوء استخدام السوشيال ميديا و أنها قادرة على ضرر جزء كبير من الناس وخصوصا للشباب عندما يكونوا في مقتبل أعمارهم ومن خلال أسرة بسيطة تدخلت السوشيال ميديا وهدمت الأسرة و فرقتها بسبب حدوث الانبهار المادي و أصبح كل شيء يقاس بالمال و كأن كل ما نعيشه يدور حول المادة و المادة لم تكن عمرها أول ما في الحياة فالناس ترى أن عدد المتابعين يساوي مبلغ مالي ولكن السوشيال ميديا لها استخدامات أخرى مفيدة أفضل و أهم من المال واستخدامات لا تقدر بمال.

.

ننتقل للحديث عن دورك في مسلسل "أشغال شقة" والذي أصبح تريند على مواقع التواصل الاجتماعي؟

- الذي نبهني لهذا هو الفنان هشام ماجد في أول يوم رمضان قال لي انتصار أصبحت تريند في اول يوم عرض لأن حلقتين من مسلسل اشغال شقة تم إذاعتهم في مساء اول يوم فجراً و لذلك بدأت رمضان و أنا فائزة برمضان درامياً و تنبأت بالنجاح طوال شهر رمضان .

انتصار متى تشعر النجاح؟

- من الجمهور عندما كتب عني في جميع وسائل التواصل الاجتماعي، وقتها شعرت بطعم النجاح الحقيقي، ليس من فنانين أو نقاد او صحفيين فقط بل الجمهور العربي لأني سافرت بعد رمضان عدة دول عربية وتلقيت ردود أفعال واسعة مبهرة عن دوري في رمضان سواء في مسلسل المعلم او اشغال شقة او أعلى نسبه مشاهدة ، والذي أثار دهشتي أن دوري في مسلسل اشغال شقة كان حلقة و نصف فقط في المسلسل و مع ذلك اصبح تريند للآن حركة الإصبع علي العيون

حتى دورك في مسلسل "المعلم" كان تريند؟

- قدمت في موسم رمضان السابق ثلاثة أعمال والثلاثة أصبحوا تريند مثل جملتي في مسلسل المعلم "من هنا و رايح فيه تقدير فيه بقاء مفيش تقدير الي اللقاء"، و جمل أخرى كثيرة امتلأت بها السوشيال ميديا، و قدمت ثلاثة شخصيات مختلفة منهم التراجيدي و الكوميدي و جميعهم نجحوا فكان ذلك تحدي كبير لي كممثلة

حصدت العديد من الجوائز عن هذه الأعمال؟

- الحمد الله استحق من وجهة نظري التقدير على مجمل أعمالي من كل المهرجانات العربية و المصرية، و أقول إن النجاح مشوار طويل و سنوات عمل و جهد للوصول للخبرة في الأداء و التوصيل و التمكن من التمثيل .

أضف تعليق

كلنا معاك من أجل الوطن

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2