جنح الشيخ زايد تحدد مصير إمام عاشور غدا

جنح الشيخ زايد تحدد مصير إمام عاشور غدا إمام عاشور

حوادث وقضايا18-10-2024 | 17:05

تصدر محكمة جنح الشيخ زايد غدا حكمها علي إمام عاشور لاعب النادي الأهلي و منتخب مصر في اتهامه بالتعدي علي فرد أمن بمول بالشيخ زايد.

وشهدت الجلسة الماضية في محاكمة إمام عاشور تفاصيل مثيرة حيث ترافع محمد عثمان محامي النادي الأهلي عن امام عاشور لاعب النادي الأهلي في تهمة ضرب فرد امن بمول بالشيخ زايد وسط تغيب اللاعب امام عاشور وحضور اعلامي كبير.

وطالب محامي إمام عاشور ببراءة موكله من التهمة المنسوبة اليه وقال انه لم يتعدي علي فرد الامن وان اقوال فرد الامن وزملاؤه متناقضة مؤكدا ان امام عاشور كان يدافع عن شرفه بعدما قام افراد الامن بصرف شباب عاكسوا زوجته ولم يتخذوا ضدهم الإجراءات اللازمة.

وأضاف دفاع إمام عاشور ان المحضر الذي حرره المجني عليه عبد الله قد يكون بلاغ كيدي حيث حرره بعد يوم كامل من الواقعة وقدم لهيئة المحكمة 5 حوافظ مستندات تتضمن احداها فلاشة تتضمن 36 ساعة بث خرج فيها المجني عليه للتحدث علي كافة القنوات الفضائية والمواقع الاخبارية حول الواقعة.

مرافعة الدفاع

واستمرت مرافعة الدفاع لحوالي 20 دقيقة طلب فيها براءة امام عاشور من التهمة المنسوبة اليه بينما تمسك علي فايز وحازم ابو ناف المحاميان فريق الادعاء بالحق المدني عن المجني عليه بطلباتهما في الجلسة الماضية بتطبيق اقصي العقوبة علي اللاعب امام عاشور وتعديل القيد والوصف من تهمة الضرب لاستخدام القسوة والتلويح بالعنف.

أضف تعليق

إعلان آراك 2