إلى أين تذهب شارة الكابتن بعد غياب المحمدى وصلاح

إلى أين تذهب شارة الكابتن بعد غياب المحمدى وصلاحإلى أين تذهب شارة الكابتن بعد غياب المحمدى وصلاح

* عاجل26-2-2019 | 20:38

كتب: أحمد الطوانسى

كشفت المكسيكى خافيير أجييرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، عن قائمة المنتخب التى تخوض لقاءين النيجر ونيجيريا.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب أول لقاءته الودية أمام النيجر فى يوم 23 مارس فى الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا، على أن يخوض الفراعنة لقائه الودى أمام نيجيريا يوم 26 مارس استعدادًا للبطولة التى تنطلق من أرض مصر فى شهر يونيو المقبل.

وجاءت القائمة بالعديد من المفاجأت باستبعداد عدد من نجوم المنتخب وشهدت دخول 10 لاعبين من الوجوه جديد لقائمة الفريق، وشهدت استبعاد اللاعب أحمد المحمدى وأحمد حجازى ومحمد صلاح المحترفين بالدورى الإنجليزي ونجوم المنتخب الوطنى.

وهو ما أثار العديد من التساؤلات عن من يحمل شارة قائد الفريق فى غياب اللاعبين الأقدم بالفريق، وتنص لائحة المنتخب أن من يحمل شارة القائد ما يكون الأقدم فى التشكيل وليس الأكبر سننًا، لتتجه الأنظار بهذا النظام إلى اللاعبين الأقدم فى انضمام صفوف المنتخب.

وجاءت قائمة اللاعبين القدامى اللاعب عمرو السولية الذى انضم لصفوف المنتخب فى عام 2010 باللقاء الكونغو ولعب شوط كامل فى اللقاء.

ويأتى خلفه اللاعب محمد الننى نجم فريق الأرسنال الإنجليزي ولاعب منتخب مصر الذى جاء أول انضمام له فى تشكيل الفراعنة، عام 2011 فى لقاء سيراليون.

وتشهد القائمة ثالث أقدم لاعب وهو الحارس محمد أبو جبل حارس مرمى نادى سموحة، ويعد هو ثالث أقدم لاعب فى المنتخب وجاء أول إنضمام له فى عام 2011 أمام سيراليون.

أضف تعليق