اختتام المؤتمر الأول لأمراض الكلى بطب جامعة جنوب الوادي

اختتام المؤتمر الأول لأمراض الكلى بطب جامعة جنوب الوادياختتام المؤتمر الأول لأمراض الكلى بطب جامعة جنوب الوادي

محافظات12-4-2019 | 14:10

كتب : عادل الهوارى

تختتم اليوم فعاليات المؤتمر الأول لطب وأمراض الكلى الذى نظمه قسم الباطنة العامة بكلية الطب بقنا في الفترة من 11-12 أبريل الجاري بمدينة قنا، وذلك بحضور الدكتور حمدي محمد حسين عميد كلية الطب بقنا والدكتور أسامة حسين عبداللاه مدير عام مستشفيات قنا الجامعية.

أكد الدكتور عباس منصور، رئيس جامعه جنوب الوادى على أهمية المؤتمرات العملية في تبادل الخبرات بين الاساتذة وشباب الأطباء، مشيراً إلى أن جامعة جنوب الوادى حريصة على تقديم أفضل الخدمات العلاجية لمواطنى إقليم جنوب الصعيد، حيث يتم استضافة العديد من الوفود الأجنبية بهدف تحقيق أقصى استفادة، مشيراً إلى التوسع في انشاء المستشفيات المتخصصة حيث يجرى إنشاء مستشفى للطوارئ ومستشفى للطفل ومستشفى للمرأة. مطالباً المشاركين في المؤتمر بوضع توصيات تخدم الطب والمرضى.

وقال الدكتور محمد عبد الرازق السنبسي رئيس قسم أمراض الباطنة بطب قنا والمستشفى الجامعي أن المؤتمر ناقش خلال فترة انعقاده وبمشاركة العديد من أساتذة أمراض الكلى بالجامعات المصرية وشباب الباحثين والأطباء بالمستشفيات الجامعية ومستشفيات وزارة الصحة الحديث في مجال أمراض الكلى ومنها الجديد في مرض الفشل الكلوي الناتج عن التليف الكبدي والالتهابات الكلوية. كما ناقش المؤتمر الجديد في تأثير مرض الالتهاب الكبدي الفيروسي سي على وظائف الكلى.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2